"قلبها حاسس برحيل رفيق الدرب"..رحلة دلال عبد العزيز من الإصابة بكورونا إلى معاناة بعد التعافى.. رحيل الزوج سمير غانم دون وداع أو نظرة أخيرة.. وابنتاها ترتديان الملابس الملونة وتضعان سيناريوهات لإخفاء خبر الوفاة

الأربعاء، 26 مايو 2021 01:30 م
"قلبها حاسس برحيل رفيق الدرب"..رحلة دلال عبد العزيز من الإصابة بكورونا إلى معاناة بعد التعافى.. رحيل الزوج سمير غانم دون وداع أو نظرة أخيرة.. وابنتاها ترتديان الملابس الملونة وتضعان سيناريوهات لإخفاء خبر الوفاة دلال عبد العزيز
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترقد النجمة دلال عبد العزيز في أحد المستشفيات للعلاج من أثار إصابتها بفيروس كورونا، حيث أخفي المقربين منها خبروفاة شريك حياتها النجم الراحل سمير غانم، ولكن "قلبها حاسس" مثلما أعلن الإعلامي رامي رضوان أمس الثلاثاء علي شاشة dmc.

ويعود مرض دلال عبد العزيز إلى أول مايو الجاري حيث نقلت إلي المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية وشعورها بضيق في التنفس مما لزم الأمر لتكون تحت أجهزة التنفس حيث اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، ورغم سلبية مسحتها حاليا إلا أنها تعاني من أثار الإصابة بكورونا على الجهاز التنفسى والرئتين.

 

المؤلم في الأمر أنها لم تعلم حتى الآن بخبر وفاة شريك حياتها النجم سمير غانم، حتى لا تتدهور حالتها الصحية وتسوء أكثر من ذلك، وقررت دنيا وإيمي إخفاء الخبر عنها مراعاة للحالة الصحية التي تمر بها حالياً، حيث طلبت الأسرة من إدارة المستشفى التي يتم علاجها فيها، عدم إبلاغها بالخبر بأي شكل.

وطالب العديد من النجوم والنجمات على مواقع التواصل الإجتماعى الدعاء للنجمة بالشفاء ورسائل دعم للأسرة وبعضهم نشر صور لهما عبر صفحاتهم الخاصة يطلبون من الجمهور الدعاء بالشفاء للنجمة دلال خصوصا بعد وفاة زوجها الراحل الفنان سمير غانم ومنهم: شيرين عبد الوهاب وإسعاد يونس وكندة علوش وأحمد صلاح حسنى وإيمان العاصى ونادية الجندى، وسوسن بدروأحمد الفيشاوى وكثير من الفنانين.

وكشف الإعلامي رامي رضوان فى برنامجه أمس على dmc أن الفنانة دلال عبد العزيز تهتم بأمور خيرية تخص الغير حتى أثناء فترة مرضها الحالية، وقال: "قبل ما أتكلم عن الحالة الصحية، أتكلم عن الحالة الخاصة بالخيرللغير. كم الحنية والحب والدفء والتواضع ومساعدة الغريب والقريب، نفس المدرسة دي مدرسة حماتي العزيزة".

وتابع رامى خلال البرنامج "حبيبتي لحد دلوقتى وهي في لحظة مرض وتعب بتفكر في مين محتاج إيه، ابعتوا كذا لفلان أو علان، ومرتب مش عارف مين، هي دايما بتفكر في الناس، وفي مين ممكن يكون دلوقت لازم نكون واقفين جنبه".

وأضاف رضوان: "فصلنا التليفزيون فى المستشفى وبدأنا نجيب حاجات مسجلة وسحبنا التليفون منذ اليوم الأول، وبالفعل نعيش لحظة ضغط شديدة، ويوم الوفاة ربنا ألهمنا بسيناريو، كل واحد موجود فين والحمد الله لحد النهاردة هى ما تعرفش ولكن القلب بيحس واحساسنا الشخصى بيقول إنها شعرت بما يدور حولها لكنه شعور غير مؤكد ".

واستكمل حديثه: "بنلبس لبس ملون عشان متعرفش حاجة، والفنانة أجريت مسحة مرتين والنتيجة سلبية لكورونا ولكن لم يحدث تعافى بشكل كامل وهى حاليا فى مرحلة أعراض ما بعد كورونا، وهى أعراض شديدة وملهاش علاج معين، وبندعى الله تعالى بتمام شفائها.. والحالة صعبة وارجوكم تستمروا فى الدعاء ليها بكل ما اسعدوكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة