رئيس مصنع الإلكترونيات: طرح التابلت واللاب توب المصرى بأسعار أقل من السوق 25%

الأربعاء، 26 مايو 2021 05:00 ص
رئيس مصنع الإلكترونيات: طرح التابلت واللاب توب المصرى بأسعار أقل من السوق 25% التابلت المصرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء مهندس أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات، أن الهيئة العربية للتصنيع تدشن خطوط إنتاج أول منتج عربى من التابلت واللاب توب، حيث أصبح لدينا منتج محلى ينافس المنتجات العالمية بأيادٍ مصرية، ويتم إنتاج بوردة كاملة في المرحلة الأولى لصناعة التابلت واللاب توب، وسنزيد من نسبة التصنيع في المرحلة الثانية والثالثة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات، خلال برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن هناك خطة تسويقية لتسويق التابلت واللاب توب المصرى خلال شهر، وسنعلن عنها في كل وسائل الإعلام.

وتابع رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات أن بيع اللاب توب والتابلت سيكون عبر 150 موزعا تابعا للشركة، ومن خلال مراكز التليفزيون ومراكز بيع وصيانة الشركة، موضحًا أن الأسعار ستكون أقل بـ 25% من السعر المنافس والجودة أعلى من الجودة العالمية من ناحية التقنيات، حيث يتم تصنيع التابلت بمواصفات عالمية.

وفى وقت سابق، دشنت الهيئة العربية للتصنيع ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية، خطوط إنتاج أول منتج عربي من التابلت واللاب توب، تحت شعار صنع في مصر، وتقام خطوط الإنتاج وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة، وذلك فى إطار خطة الهيئة العربية للتصنيع فى الشراكة مع كبرى الشركات العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة