أكرم القصاص

عمر الأيوبى

المباراة الأجمل والتحكيم الجرىء

الأربعاء، 26 مايو 2021 10:01 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مباراة الزمالك والمصرى، خطفت كل الأنظار لأنها الأفضل خلال السنوات الأخيرة، فاز الزمالك 2/3 لكن الفريق البورسعيدى يستحق التقدير والاحترام لأنه قدم مباراة رائعة بكل المقاييس وكان يستطيع الفوز أو على الأقل التعادل.
 
على ماهر المدير الفنى للمصرى تفوق على الفرنسى كارتيرون مدرب الزمالك خلال إدارة اللقاء حتى اللحظات الأخيرة والذى حسمه ركلة جزاء أحرزها زيزو، وتفوق ماهر لأنه يمتلك أدوات جيدة محدودة لكنها أقل من الأبيض الذى يضم ترسانة نجوم سوبر، وقدم المصرى مباراة مفتوحة وأهدر ركلتى جزاء وحتى آخر لحظة هدفه الفوز ولم يخش اسم الزمالك ولا نجومه لذا كان الأداء مبهرا.
 
ولا يجب إغفال دور الحكم أنه من أهم عوامل نجاح المباريات، ومحمود البنا حكم كبير وأصبح يمتلك خبرات تجعله محل ثقة الجميع وهو ما تلاحظه من احترام اللاعبين لقراراته وبدون تجاوزات رغم سخونة المواجهة والأهداف القاتلة، وكان مع البنا حكام الفيديو وهما ثنائى جرىء محمد عباس «مايو» وزميله أحمد جمال أراهما نجمى المباراة لأنهما تدخلا بشكل فعال فى احتساب قرارات هامة ومؤثرة، ركلات جزاء وحالتى الطرد لم يرها البنا.
ياريت تكون كل مباريات الدورى بهذه الجراءة من المدربين والحكام لأن الكرة لعبة فيها التوفيق موجود مع الاجتهاد، ونتمنى أن يتخذ كل المدربين طريق ماهر وحسام حسن وأحمد سامى الذين يواجهون الكبار بطموحات الكبار فتكون المتعة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة