وليد صلاح عبد اللطيف لـ تليفزيون اليوم السابع: الزمالك هو الأقوى بالدورى.. وأخشى من أخطاء كارتيرون

الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:14 ص
وليد صلاح عبد اللطيف لـ تليفزيون اليوم السابع: الزمالك هو الأقوى بالدورى.. وأخشى من أخطاء كارتيرون وليد صلاح عبد اللطيف
عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض حقق فوزا مثيرا على المصري البورسعيدي، رغم الأخطاء الفنية من الفرنسي كارتيرون المدير الفني في إدارة اللقاء والتغييرات.

حقق الزمالك الفوزعلى المصري 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى وحافظ على صدارة البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد المصرى عند 39 نقطة في المركز الثالث.

أحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2 واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وقال مهاجم الزمالك الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، إن فريق الزمالك هو الأقوى في الدوري بمجموعة لاعبين موهوبين، ولديه روح عالية تجعله يحقق الفوز في أى وقت وحتى آخر لحظات في المباراة، وأصبح الزمالك هو زمالك 90+.

وكشف وليد صلاح عبد اللطيف أن تغييرات الزمالك تأخرت كثيرا، حيث كان يجب أن يجرى كارتيرون تغيرات مبكرا في بداية الشوط الثانى لاستغلال لعب المصرى ناقص بعد طرد أحمد رفعت، ولكن للأسف كارتيرون كان يشاهد مثل الجماهير، وهذا أمر مثير للدهشة.

وحذر مهاجم منتخب مصر الأسبق، من استمرار أخطاء كارتيرون في المباريات؛ لأنها تهدد تفوق الزمالك على منافسيه، لأن الأبيض هو الأقرب للبطولة، ولكن لا يخشى إلا من أخطاء المدير الفني الفرنسي الذى أراه أقل من إمكانيات وطموحات الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة