طارق يحيى: الزمالك لم تُحتسب له ضربة جزاء أمام المصري

الثلاثاء، 25 مايو 2021 02:35 ص
طارق يحيى: الزمالك لم تُحتسب له ضربة جزاء أمام المصري طارق يحيى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق يحيى، رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك، أنه لم يتلق أي خطاب رسمي من اتحاد الكرة بشأن تأجيل المباراة الفاصلة بين الزمالك والأهلي مواليد 99، لافتا إلى أنه علم بالتأجيل من وسائل الإعلام فقط.
 
وعلق طارق يحيى على مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى في الدورى الممتاز، مؤكدًا أن ضربة الجزاء المهدرة من أشرف بن شرقي كان لا بد من إعادتها، كما أن الزمالك له ضربة جزاء، ولم تحتسب رغم وجود تقنية الفار، ورغم احتساب كرة مشابهة لها لصالح المصرى إلا أن محمد عواد نجح في التصدي لها.
 
وتحفظ طارق يحيى، في تصريحات تليفزيونية، على التبديلات التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مشيرًا إلى ان تبديلاته جاءت متأخرة كثيرًا، مختتما حديثه بالإشادة بأداء الفريقين في المباراة، مؤكدًا ان الثنائي قدما اداء راقي ويستحقون التحية.
 
وتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يأتى فى المركز الثانى الاهلي برصيد 41 نقطة، وفى المركز الثالث المصرى البورسعيدى برصيد 39 نقطة، وفى المركز الرابع سموحة برصيد 35 نقطة.
 
وانتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى، أحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2 واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة