أكرم القصاص - علا الشافعي

المندوه: الزمالك أضاع 200 فرصة تقريبا أمام المصري

الثلاثاء، 25 مايو 2021 12:55 ص
المندوه: الزمالك أضاع 200 فرصة تقريبا أمام المصري الزمالك والمصرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق حسام المندوه، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، على فوز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي أمام النادي المصري البورسعيدي، قائلا إن نتيجة المباراة كانت مثيرة للغاية.

وأضاف عضو لجنة الزمالك، في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك أضاع حوالي 200 فرصة، وصوتي ضايع من كتر التشجيع بسبب إثارة أحداث المباراة".

وتابع المندوه "الزمالك يمر بفترة عصيبة ولكن سيتم حلها والفوز اليوم، ولقد تولينا أمس فقط وعقدنا جلسة واحدة وهناك جلسة غدا".

واختتم المندوه حديثه: "أزمة الزمالك تكمن في تدهور الأمور المالية، ولكن سنحاول حلها في أقرب وقت".

وانتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى، أحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2 واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.
 
بهذة النتيجة يستمر الزمالك في صدارة الدورى مؤقتا برصيد 54 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز فى 16 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 44 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 18 هدفا.
 
فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفا، فيما استقبلت شباكه 21.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة