تفاصيل فضيحة خداع مقابلة الأميرة ديانا.. وإمكانية ملاحقة "BBC".. فيديو

الإثنين، 24 مايو 2021 07:26 ص
تفاصيل فضيحة خداع مقابلة الأميرة ديانا.. وإمكانية ملاحقة "BBC".. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تلفزيون اليوم السابع، عددًا من الأخبار الهامة، وبينها خبرًا عن تصريحات وزيرة الداخلية البريطانية، بريتي باتيل ، حول إمكانية الملاحقة الجنائية بحق هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" بعد الكشف عن خداع الأميرة ديانا عام 1995 من قبل المذيع، مارتن بشير لإجراء حوار معها، وهو الحوار الذى تسبب فى خلافات مع العائلة المالكة البريطانية، وانتقده مؤخرا كل من الأمير وليام والأمير هارى.

ومع أخبار الفن، حيث طرحت شركة سينرجى ، البرومو التشويقى لفيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوى، والذى من المقرر طرحه في دور عرض السينمات يوم الأربعاء 2 يونيو المقبل.

وتجسد ليلى علوي دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطارمن الكوميديا الاجتماعية.

 

ومع أخبار الرياضة.. حيث أجهش الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالبكاء، خلال حديثه عن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عقب الفوز على إيفرتون بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الاتحاد".

وسيرحل أجويرو رسميا عن صفوف مانشستر سيتي، عقب نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي، وستكون مباراة تشيلسي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا هي الأخيرة له مع السيتي.

 

وأخيرًا.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، ارتفاعًا تدريجيًا بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد ، شديد الحرارة على جنوب البلاد .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة