أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك المنتشى يواجه المصرى المتحفز على شاطئ الإسكندرية

الإثنين، 24 مايو 2021 09:30 ص
الزمالك المنتشى يواجه المصرى المتحفز على شاطئ الإسكندرية الزمالك والمصرى
كتب - هيثم عويس - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مع المصرى البورسعيدى، فى مباراة لن تخلو من المتعة والإثارة عندما يلتقى الفريقان فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى، لاسيما وأن الأبيض يدخل المباراة منتشيًا بعد الفوز القاتل الذى حققه أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، فيما حقق المصرى الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دن رد في الجولة الماضية.

فريق الزمالك يدخل المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى، برصيد 51 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 15 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 41 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 16، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 مباراة، حقق الفوز فى 10، وتعادل فى 9، وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 18.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لاعبيه من خطورة الفريق البورسعيدى والذى يطمح فى مناطحة الكبار على مقدمة الدورى، خاصة بعدما وصل للمركز الثالث، كما شدد الخواجة الفرنسي على ضرورة اليقظة الدفاعية والعمل على قطع كافة السبل أمام مهاجمى المصرى للوصول لمرمى محمد عواد، ومنعهم من التسديد على المرمى حتى لا يستقبل الزمالك هدف مبكر يربك حسابات المباراة.

كما طالب كارتيرون من لاعبيه العمل على تسجيل هدف مبكر ثم تسجيل أكثر من هدف لضمان الفوز، وعدم الانتظار للوقت القاتل مثلما حدث في مواجهة طلائع الجيش الأخيرة والتي حسمها الزمالك بهدف في الوقت بدل الضائع لأسامة فيصل.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - حازم إمام، خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي – محمود شيكابالا - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

في المقابل يدخل المصرى البورسعيدى المباراة بمعنويات مختلفة بعد الفوز الغالى والثمين الذى حققه الفريق في مباراته الماضية بالفوز بهدف مقابل للاشئ على الإتحاد السكندرى في اللحظات الأخيرة والتي رفعت رصيد الفريق إلى 39 نقطة في المركز الثالث للدورى .

ويسعى على ماهر المدير الفني للمصرى إلى استغلال الصحوة التي حققها لاعبوه وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارق الأبيض خاصة وأنه فشل في تحقيق النتائج المرجوة أمام الفرق الكبرى مثل الأهلى والزمالك وبيراميدز ، لذا فإنه يسعى لمحو تلك الصورة وتحقيق المفاجأة بإيقاف انتصارات أبناء ميت عقبة والإبتعاد اكثر بالمركز الثالث .

ومن المتوقع أن يخوض المصرى المباراة بتشكيل مكون من احمد دعدور في حراسة المرمى امامه الرباعى كريم العراقى واحمد شوشة وعمرو موسى وحسن على وفى الوسط سعيدو صنبورى وفريد شوقى وإيزى إيميكا واحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد وفى الهجوم اوستن اموتو .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة