الإسماعيلى يعود للانتصارات فى الدوري على حساب المقاصة.. فيديو

الإثنين، 24 مايو 2021 09:15 م
الإسماعيلى يعود للانتصارات فى الدوري على حساب المقاصة.. فيديو الإسماعيلى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الإسماعيلى إلى الانتصارات من جديد بعد فوزه على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الـ24 للدورى.

تقدم الإسماعيلى في الشوط الأول بهدفين أحرزهما الناميبى شيلونجو فى الدقيقتين 24 و 44، بينما أحرز محمد عادل ميسى هدف المقاصة الوحيد فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة فى المركز العاشر للمسابقة، بينما توقف رصيد أبناء الفيوم عند 33 نقطة فى المركز السادس.

بدا الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من:

حارس مرمى .. محمد فوزى

خط الدفاع .. حسين السيد ، محمد هاشم ، محمد عمار ، محمد عادل

خط الوسط .. عماد حمدى، محمد حسن

أمامهما .. أرى بابل، أحمد مدبولى

خط الهجوم .. بنسون شيلونجو ، فخر الدين بن يوسف

على مقاعد البدلاء .. محمد صبحى ، باهر المحمدى ، دونجا ، عمر الوحش ، محمد الشامى ، محمد صادق ، أحمد مصطفى ، عبد الله جمعة ، شكرى نجيب

جاءت أحداث المباراة سريعة من جانب الإسماعيلى منذ الدقيقة الأولى بحثا عن الثلاث نقاط للتقدم خطوة فى جدول الترتيب بعد الخسارة التي منى بها الجولة الماضية أمام المقاولون العرب، وبالفعل نجحوا فى إحراز هدفين فى الشوط الأول، بالإضافة لضياع العديد من الفرص السهلة من جانب شيلونجو.

وفى الشوط الثانى نظم مصر المقاصة صفوفه واستطاع عن طريق التغييرات امتلاك منطقة وسط الوسط ونجح عادل ميسى من إحراز هدف التعديل في الدقيقة 73، إلا أن الإسماعيلى نجح في الخروج بالمباراة لبر الأمان حتى اطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن فوز أصحاب الأرض بثلاث نقاط غالية تؤمن موقفهم بجدول الدورى.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة