هانى رمزى يشكر أشرف زكى ووزيرة الثقافة على حضورهم مسرحية "أبو العربى"

الأحد، 23 مايو 2021 03:47 م
هانى رمزى يشكر أشرف زكى ووزيرة الثقافة على حضورهم مسرحية "أبو العربى" ابطال مسرحية ابو العربى
كتب: مصطفى القصبى - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم هانى رمزى الشكر لكل من الفنان أشرف زكى ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم على حضورهم مسرحية "أبو العربى" الذى يعرضها حاليًا على أحد مسارح مدينة نصر وعلق قائلاً على صفحة إنستجرام: لقد شرفنا بحضور وزيرة الثقافه والدكتور أشرف زكى والفنانين والإعلاميين زملائى.. عرض مسرحية أبو العربى أمس فى حب سمير غانم شكرًا لتشريفكم".

تغريدة هانى رمزى
 

وقرر النجم هانى رمزى، العودة مرة أخرى إلى خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عاما عن آخر مسرحية شارك فيها وكانت مسرحية " كدة أوكيه" عام 2003، ويشاركه بطولة "أبو العربى" داليا البحيرى، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، أحمد فتحى، عمرو عبد العزيز وآخرون، من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق.

وكشف النجم هانى رمزى مؤخرًا عن سبب تأجيل فيلمه "نيزك الدكرورى" قائلا في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالى جدا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، مضيفا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء ومايدور بداخله وذلك فيإطار كوميدى .

وأكد النجم هانى رمزى مؤخرا خلال ندوة "اليوم السابع" أن نجله شادى خريج مسرح الجامعة الأمريكية، وعمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال من ضمنها فيلمه الأخير "قسطى بيوجعنى" كما شارك المخرج عمرو عرفة في أكثر من عمل كما شارك في إخراج عدد من الإعلانات، مضيفاً: "حاولت إبعاده عن مجال الفن خاصة أنها مهنة صعبة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة