لجنة الزمالك الجديدة تتسلم مقاليد الحكم فى القلعة البيضاء خلال ساعات.. اجتماع لأعضاء اللجنة لحسم بعض الملفات الشائكة.. التجديد للاعبين وتعديل العقود ضمن الأولويات.. وحسين لبيب: حل الأزمة المالية خلال 15 يوما

الأحد، 23 مايو 2021 12:03 م
لجنة الزمالك الجديدة تتسلم مقاليد الحكم فى القلعة البيضاء خلال ساعات.. اجتماع لأعضاء اللجنة لحسم بعض الملفات الشائكة.. التجديد للاعبين وتعديل العقود ضمن الأولويات.. وحسين لبيب: حل الأزمة المالية خلال 15 يوما حسين لبيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسلم خلال ساعات لجنة جديدة برئاسة حسين لبيب مقاليد الحكم فى نادى الزمالك، خلفًا للجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، بعدما قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك فى الفترة الأخيرة، والمكونة من اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي، على ما قدمته للنادى خلال الفترة الماضية وذلك فى مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر الوزارة.

وأعلن وزير الرياضة تشكيل لجنة جديدة تقود النادى الفترة المقبلة، وتضم كلا من: حسين لبيب رئيسا، ومحمد الإتربي نائبا للرئيس، وطارق جبريل مديرا ماليا، وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه وحسين السيد أعضاء، والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا، والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.
 
ومن المقرر تتسلم اللجنة الجديدة إدارة نادى الزمالك فى الساعات المقبلة، حيث تقرر أن تكون عملية التسليم والتسلم بين اللجنتين فى الساعة الثانية ظهر اليوم، بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة.
 
 

اجتماع لأعضاء اللجنة الجديدة بعد تسلم الإدارة 

 
قررت اللجنة الجديدة عقد اجتماع لجميع أعضائها فى مقر نادى الزمالك، بعدما تتسلم من اللجنة السابقة مهام الإدارة، والاطلاع على كافة الملفات العالقة والتى لم يتم حسمها فى الفترة المقبلة.
 
 

ملفات كرة القدم ضمن أولويات لجنة الزمالك الجديدة

وتضع لجنة إدارة الزمالك الجديدة، برئاسة حسين لبيب، ملفات فريق كرة القدم ضمن أولوياتها خلال المرحلة المقبلة، حيث تسعى اللجنة الجديدة لحسم عدد كبير من الملفات المتعلقة بالفريق الكروى.

وتعمل اللجنة لحسم العديد من الملفات العالقة والخاصة بفريق الكرة، وأبرزها تجديد وتعديل عدد من عقود اللاعبين، خاصة الذين انتهت عقودهم مع الفريق مثل الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى ينتهى تعاقده فى 30 يونيو المقبل.

 

حسين لبيب: أى لاعب لم يوقع لنادٍ آخر سيبقى فى الزمالك

وأكد حسين لبيب، أنه من المقرر حل الأزمة المالية للنادى على 3 مراحل، أولها مرحلة الضخ الكاش وسيتم خلال 3 أسابيع، وضخ خلال شهرين، وضخ آخر فى المرحلة الثالثة ويكون على عدة أشهر. 
 
وأضاف لبيب أنه سيكون هنا اثنان يمثلان النادى ومن حقهما التحدث عنه، أحدهما يمثل المجلس، وآخر يمثل فريق الكرة.
 
وتطرق لبيب إلى التجديد لنجوم الفريق قائلاً، "أى لاعب لم يوقع فى أى نادٍ آخر سيبقى فى الزمالك ولن يرحل، الأهم ألا يكون قد وقع فى مكان آخر".
 
 

رئيس لجنة الزمالك الجديدة: حل الأزمة المالية خلال 15 يومًا

 
وأضاف حسين لبيب، أن اللجنة الجديدة ستبدأ فور استلامها للنادى العمل فى كل الملفات، مشيرا إلى أن هناك أولويات سيتم العمل عليها الفترة المقبلة.
 
وأشار لبيب إلى أن اللجنة تضع ثلاثة أولويات لها، وهي العمل على استقرار كافة الفرق الرياضية بالنادي وخاصة فريق الكرة والاهتمام بالجانب الاجتماعي بالنادي وكذلك ملف التمويل للنادي والاستمرارية على حل الأزمة المالية بالنادي.
 
وتابع لبيب، "لسنا طرفا فى أى أزمة مع أحد ومهمتنا فى غاية الصعوبة ولكننا نسعى للعمل والنجاح في تنفيذها ونسعى لاستغلال علاقتنا الطيبة بالجميع في حل كافة الملفات بالنادي".
 
وشدد رئيس اللجنة قائلا، "نتمسك بالحفاظ على حقوق النادي في كل المجالات والزمالك قلعة كبيرة ولن نقبل بأي ظلم للنادي".
 
وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلى أن اللجنة درست كافة الملفات الخاصة بالنادي وسيتم خلال أول 15 يوما في عمر اللجنة حل جزء كبير من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.
 
وشدد لبيب على أنه سيتم تخصيص متحدث رسمي لإدارة النادي ومتحدث لفريق الكرة في الفترة القادمة مشيرا إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين في كل الفرق سيتم العمل عليه وأن أي لاعب من القوام الرئيسي ولم يوقع لأي نادي آخر سيستمر بصفوف الزمالك الفترة القادمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة