أكرم القصاص - علا الشافعي

عصابة المتسولين تكشف كواليس السقوط بعد محاولتهم خطف طفلة في الوراق

الأحد، 23 مايو 2021 05:00 ص
عصابة المتسولين تكشف كواليس السقوط بعد محاولتهم خطف طفلة في الوراق خطف- أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف عاطل وزوجته، متهمين بتحريض عاطل على خطف طفلة في الوراق، أنهما اعتادا التسول بالميادين والشوارع، وقررا استغلال طفل أو طفلة في استجداء المارة وتعاطفهم، لجمع مبالغ مالية أكبر، فعرضا على عاطل يرتبط بعلاقة صداقة بهما، مساعدتهما في الحصول على طفل، لاستغلاله في التسول، مقابل حصوله على مبلغ مالي.

أضاف المتهمان أن العاطل قرر خطف طفلة من أمام منزلها في الوراق، إلا أن والدها تمكن من اكتشاف أمره وضبطه، واعترف الزوجان بصحة الاتهام المنسوب إليهما بتحريض العاطل على خطف الطفلة.

وأجرى رجال المباحث بقسم شطرة الوراق، مواجهة بين الزوجين والعاطل، وتم الاستماع لأقوال والد الطفلة، الذي وجه اتهاما للمتهمين الثلاثة بمحاولة خطف ابنته، كما تم الاستماع لأقوال والدة الطفلة، التي ذكرت أنها شاهدت المتهم خلال شروعه في خطف ابنتها، فاستغاثت بزوجها، الذي تمكن بمساعدة الجيران من ضبط المتهم.

 

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا من عامل، أفاد فيه أنه تمكن بمساعدة الأهالى من ضبط أحد الأشخاص أثناء شروعه فـي خطف ابنته البالغة من العمر 4 سنوات، من مدخل العقار سكنهما حال صعودها رفقة والدتها.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بمحاولة خطف الطفلة، لصالح (عاطل ، وزوجته "لها معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة القسم، وأنه تحصل منهما على مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتحريض المتهم المضبوط على خطف أحد الأطفال بقصد استغلاله فـى أعمال التسول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة