الرئيس الفلسطينى يشكر الرئيس السيسي على جهود مصر للتهدئة وإعمار غزة.. وشفاء دلال عبدالعزيز من كورونا

الأحد، 23 مايو 2021 02:00 ص
الرئيس الفلسطينى يشكر الرئيس السيسي على جهود مصر للتهدئة وإعمار غزة.. وشفاء دلال عبدالعزيز من كورونا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، نشرة الحصاد التي أعدها أحمد حسنى، وقدمتها نسرين فؤاد، وتناولت النشرة عدد من الأخبار السياسية والرياضية الهامة.

وتناولت النشرة ما أعرب عنه الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) من شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لما تبذله مصر من جهود لتهدئة الأوضاع وإعمار قطاع غزة، والعودة للمسار السياسي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي عن أرض دولة فلسطين.

 

وكانت ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن ذلك جاء خلال استقبال الرئيس عباس اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا أمنيا مصريا، حيث أطلع عباس الوفد المصري، على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

 

كما وجه مندوب فلسطين في مجلس الأمن الدولي السفير رياض منصور، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على جهوده التى بذلها من أجل وقف إطلاق النار في غزة، وعلى الدعم الكبير المقدم لإعادة الإعمار وقدره 500 مليون دولار.

 

وقال منصور، إن "الرئيس محمود عباس (أبو مازن) أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس السيسي، وقدم له الشكر على دعمه للقضية الفلسطينية"، منوها في الوقت نفسه إلى أن مصر لم تدخر جهدا في دعمها للشعب الفلسطيني.

 

كما تناولت النشرة، الخبر الذى أعلنه الإعلامي رامي رضوان، بشفاء الفنانة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا، موجهاً رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة النجم الكبير سمير غانم، والد زوجته النجمة دنيا سمير غانم، حيث كتب توضيحًا عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يؤكد من خلاله تعافي النجمة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا، مؤكدا عد علم الفنانة بوفاة الراحل سمير غانم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة