ميسي يكشف علاقته بأطفاله الثلاثة.. ودور أنتونيلا فى اختيار ملابسه

السبت، 22 مايو 2021 12:18 م
ميسي يكشف علاقته بأطفاله الثلاثة.. ودور أنتونيلا فى اختيار ملابسه ميسي وأنتونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بعض تفاصيل حياته الشخصية مع أسرته المكونة من وزجته أنتونيلا روكوزو وأطفاله الثلاثة "تياجو وماتيو وتشيرو"، وقال ميسي فى حوار  مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إن شغفه الأكبر عائلته ثم كرة القدم، مؤكداً أنه محظوظ بقضاء وقته مع العائلة دائماً.

وأضاف قائد برشلونة، "أنا محظوظ للغاية لأننى قادر على رؤيتهم، هناك العديد من الآباء يعملون طيلة الأيام ولا يعودون إلا بالليل، كما حدث لى مع والدى، كان يعمل طيلة الوقت ولم يعد للمنزل إلا فى الليل مرهقًا".

وحول الحياة اليومية للأولاد قال ميسي، "عليك أن تتكيف مع روتينهم ونشاطاتهم من الساعة 8.30 صباحاً وحتى 9 مساءً عندما يأكلون، وعندما ينامون ينتهى المطاف بك ميتاً من التعب".

وتابع النجم الأرجنتينى، "أطفالى الـ3 هم من يضعون الروتين لنا، أحب قضاء الوقت معهم فى فترة ما بعد الظهر، تناول الإفطار مبكراً والذهاب إلى الفراش مبكراً، فى الحقيقة نحن نادراً ما نخرج".

وأضاف ميسي، "تياجو وماتيو نعم لكنهم يأخذون الأمر بطريقة مختلفة: تياجو خجول ولا يحب أن يتعرف عليه أحد، ماتيو على العكس تماماً يحب أن يتعرف عليه الناس، لكن الاثنان واعيان".. الأولاد جعلوني أكره اللعب داخل المنزل، طوال اليوم يلعبون بالكرة".

وتابع ميسي، "بالنسبة لي شيء مذهل عندما أذهب إلى مكان ويعاملوني بلطف بسبب أنهم يشاهدوني ألعب الكرة على شاشة التلفزيون، بالنسبة لي هذا شيء جميل جداً".

وعن زوجته أنتونيلا روكوزو، قال قائد برشلونة، إنها دائما ما تساعده فى اختيار ملابسه، خاصة أنه من النوع الذى لا يدقق فى مثل هذة الأمور.

ورداً علي ما إذا كان يخرج للسينما مع أنتونيلا قال ميسي، "نحن نخرج قليلا بسبب روتين الأولاد اليومي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة