ليوناردو دي كابريو يتعهد بمبلغ 43 مليون دولار للحفاظ على البيئة بجزر جالاباجوس

السبت، 22 مايو 2021 01:00 ص
ليوناردو دي كابريو يتعهد بمبلغ 43 مليون دولار للحفاظ على البيئة بجزر جالاباجوس جزر جالاباجوس
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يساهم النجم العالمي ليوناردو دى كابريو في صندوق بقيمة 43 مليون دولار حوالى 30 مليون جنيه إسترليني لجهود الحفاظ علي جزر جالاباجوس بجمهورية الإكوادور، معلنا أنه سيتم الاستحواذ عليها من قبل خبراء لإعادة بناء الجهود في الجزر، التي تعد من بين أكثر الأماكن تنوعًا بيولوجيًا على وجه الأرض.

 

وستشهد الخطة بذل جهود للحفاظ على الحياة البرية والبيئة المهددة بالانقراض في الجزر، بالإضافة إلى أرخبيل أمريكا اللاتينية والمحيط الهادئ، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

جزر غالاباغوس
جزر جالاباجوس

 

وأعلن دي كابريو عن المبادرة، التي تضم عددًا كبيرًا من الشركاء الداعمين والمنفذين الإضافيين من مجموعة من المنظمات الخيرية والبيئية، وستمول الأموال عمليات استعادة جزيرة فلوريانا، التي تضم 54 نوعًا من الأنواع المهددة بالانقراض.

وسوف يساعد على إعادة إدخال 13 نوعًا منقرضًا محليًا، بما في ذلك الطيور المحاكية Floreana ، وهي أول طائر محاكي وصفه تشارلز داروين خلال زيارته عام 1835 إلى جزر جالاباجوس، كما سيتم اتخاذ تدابير للمساعدة في حماية الجزيرة من تأثير السياحة البيئية. 

 

وأضاف دي كابريو: "عندما سافرت إلى جزر جالاباجوس ، التقيت بباولا كاستانو من Island Conservation ... التي تعمل يومًا بعد يوم للمساعدة في إنقاذ أحد أكثر الأماكن التي لا يمكن الاستغناء عنها على هذا الكوكب".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة