بيومى فؤاد لـ"بيت للكل": أرفض البطولة المطلقة.. وكل كوميديانات مصر بيضحكونى

السبت، 22 مايو 2021 12:12 ص
بيومى فؤاد لـ"بيت للكل": أرفض البطولة المطلقة.. وكل كوميديانات مصر بيضحكونى بيومي فؤاد
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان بيومي فؤاد إنه يرفض البطولة المطلقة في الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما، بسبب الأدوار الثانوية التي بدأ بها ولاقت قبولا كبيرا عند الجمهور، مضيفا: "من ساعة الدكتور ربيع ما سمّع جدا في مسلسل الكبير أوي وأنا بحب الأدوار الثانوية، اتعرض عليا أعمل فيلم لشخصية الدكتور ربيع ورفضت".

وأضاف بيومي فؤاد، في لقائه ببرنامج "بيت للكل" مع الإعلاميات شافكى المنيرى، وكاثى فراج، وياسمين شملاوى، ولميس عبد الكريم، على القناة الأولى المصرية، أنه لا يمانع المشاركة في 600 جزء لمسلسل "الكبير أوى" بشخصية "الدكتور ربيع" التي يحبها الناس ويفضلها، متابعا عن الشخصيات الكوميدية التي تجعله يضحك عند مشاهدتها: "كل كوميديانات مصر بيضحكونى، الكوميديان سهل يضحك على الكوميديا في أي وقت".

وتابع بيومي فؤاد: "بضحك من أيام زمن الفن الجميل، إسماعيل ياسين وعبد الفتاح القصرى وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولى وعادل إمام ومحمد صبحي وسعيد صالح وهنيدي الرمز الحالي للكوميديا".

وعن الأدوار التي يشارك فيها، أوضح أنه لا يفضل أن ينزل له "بوستر" بصورته بمفرده كتقديم للعمل الفني، ويفضل الاشتراك مع الفنانين في البوستر الرسمي للفيلم أو المسلسل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة