أجويرو يحظى بتكريم مميز من مانشستر سيتي قبل الرحيل

السبت، 22 مايو 2021 10:24 م
أجويرو يحظى بتكريم مميز من مانشستر سيتي قبل الرحيل أجويرو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قبل مباراة الأخيرة غدا الأحد في الموسم الحالي من البريميرليج أمام إيفرتون، والمقرر لها على ملعب "الاتحاد" فى الخامسة مساء بالجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وسيرحل أجويرو عن مانشتسر سيتي رسميا بعد نهاية الموسم الحالي بعد انتقاله للفريق في عام 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكشف السيت عبر موقعه الرسمي أنه تقديرا لـ10 أعوام من المساهمة البارزة للنادي، تم رسم صورة أجويرو على لوحة جدارية من الفسيفساء مستوحاة من أول هدف له على الإطلاق لمانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي في عام 2011.

كما أعلن مانشستر سيتي أنه تم تركيب الفسيفساء في أكاديمية السيتي لكرة القدم على الملعب الذي سيحمل اسمه بداية من الآن، من أجل تكريم الهدافي التاريخي للنادي الإنجليزي.

والتقط سيرجيو أجويرو الصور الفوتوغرافية أيضًا مع جميع الجوائز الـ 15 التي فاز بها خلال الفترة التي قضاها في السيتي، وكذلك في الحي الشمالي لمدينة مانشستر حيث تم رسم لوحة جدارية للحظة احرازه الهدف القاتل في شباك كوينز بارك رينجرز في عام 2013، على جانب أحد المباني في شارع ديل.

ويعد أجويرو هو الهدف التاريخي لفريق مانشستر سيتي في مختلف المسابقات برصيد 258 هدفا.

سيرجيو أجويرو (1)

سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو (2)

سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو (3)

سيرجيو أجويرو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة