مدرب صن داونز: عملنا بجهد فى التدريبات ولدينا التفاؤل بتخطي الأهلي.. فيديو

الجمعة، 21 مايو 2021 06:28 م
مدرب صن داونز: عملنا بجهد فى التدريبات ولدينا التفاؤل بتخطي الأهلي.. فيديو مانكوبا مانجيثي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانكوبا مانجيثي المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على تفاؤله بتخطي عقبة النادي الأهلي، في المباراة المرتقبة المقرر لها فى الثالثة من عصر غدا السبت، على ملعب " لوكاس موريبي"، فى إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وتحدث مانجيثي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي صن داونز قائلا :"لقد عملنا بجهد كبير في التدريبات خلال الأيام الماضية، هناك الكثير من التفاؤل بأننا قادرون على تغيير الأمور وتخطي عقبة الأهلي، خطوط المعركة تم تحديدها وجاهزون لمواجهة الغد".

وواصل المدرب قائلا :"الطاقة الإيجابية والتركيز لدى اللاعبين عال للغاية، نحن نتطلع بقوة للمباراة، لأنه لا يمن فعل شئ في الوقت الحالي قبل اللقاء، علينا نسيان هزيمة الذهاب، ونثق في قدراتنا جيدا، قدراتنا الهجومية كبيرة للغاية، وسجلنا العديد من الأهداف في الدوري، لدينا الثقة بأنننا قادرون على المهمة".

جدير بالذكر أن المتأهل من مباراة الأهلى وصن داونز، سوف يواجه المتأهل من المواجهة الأخرى بين الترجى التونسي وشباب بلوزداد الجزائرى فى دور نصف النهائي.

ونشر الحساب الرسمى لنادى صن داونز، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورا من التدريب الأخير للفريق قبل مواجهة الغد أمام الأهلى، معلقا عليها:"وضع اللمسات الأخيرة".

ونجح الأهلى فى حسم لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين السبت الماضى فى القاهرة بثنائية طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة