مباشر من معبر رفح.. لحظة وصول أطنان المواد الغذائية والطبية والمساعدات المصرية لغزة

الجمعة، 21 مايو 2021 07:36 م
مباشر من معبر رفح.. لحظة وصول أطنان المواد الغذائية والطبية والمساعدات المصرية لغزة جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية للحظة وصول أطنان من المواد الغذائية والطبية والمساعدات المصرية لقطاع غزة، وذلك عبر معبر رفح.

ووصلت إلى معبر رفح البرى قافلة مساعدات طبية وغذائية ضخمة مقدمة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد من الأحزاب الأخرى، وذلك دعما للأشقاء الفلسطينيين عقب العدوان الأخير على قطاع غزة.

 

ويرافق القافلة وفد من مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب وأحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهورى وحماة الوطن، وذلك لنقل رسالة دعم وإسناد لابناء الشعب الفلسطينى فى ظل الأوضاع الصعبة.

 

وبرعاية مصرية، جرى التوصل لاتفاق لوقف إطلاق نار "متبادل ومتزامن" فى قطاع غزة؛ اعتبارا من الساعة الثانية فجر الجمعة، الموافق 21 مايو "بتوقيت فلسطين".

 

وأعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسى والمسئوليين المصريين على قيامهم بدور كبير في إتمام العملية الدبلوماسية لوقف إطلاق النار فى قطاع غزة، ونجاح الجهود المصرية بتثبيت وقف النار، مشيدا بالجهود المصرية بشأن وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل.

 

كما أعربت عدة دول ومنظمات دولية والأمم المتحدة، عن شكرها للجهود المصرية التي أسفرت عن وقف إطلاق النار بين إسرائيل وقطاع غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة