أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. طرح أغنية نجوم التسعينات نهاية الشهر الجارى.. وأفشة الأكثر تسديدا بـ"الأبطال"

الجمعة، 21 مايو 2021 12:26 ص
Top 7.. طرح أغنية نجوم التسعينات نهاية الشهر الجارى.. وأفشة الأكثر تسديدا بـ"الأبطال" هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7"، خبرًا عن قرار صناع أغنية "زحمة الأيام"، والتى تضم مجموعة كبيرة من نجوم التسعينيات منهم مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعرى، طرحها على المحطات الفضائية والمنصات الإلكترونية أوائل الشهر المقبل، والأغنية من كلمات الشاعر الراحل سامح العجمى وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، وإشراف دكتور ياسر القصراوى.

توفى مساء الخميس الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وتسعى ميليندا جيتس طليقة مؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل جيتس إلى استخدام طلاقها المثير للجدل من بيل جيتس لزيادة ميراث أبناءها الثلاثة من 10 ملايين دولار التي تعهد زوجها المنفصل عنها علنًا بمنحها لكل واحد منهم.

وحصل الأمير وليام دوق كامبريدج علي الجرعة الأولي من لقاح فيروس كورونا، موجها الشكر لكل العاملين في المجال الصحى لإعطاء اللقاح للشعب البريطاني، وشارك الحساب الرسمي  لدوق ودوقة كامبريدج عبر موقع "انستجرام"، صورة له وهو يتلقي جرعة اللقاح، مصحوبة بتعليق :"تلقيت جرعتي الأولى من لقاح  كورونا.. إلى جميع العاملين في طرح اللقاح - شكرًا لك على كل ما فعلته وما زلت تفعله".

وقالت شركة تويتر فى بحث جديد لها إن خوارزمية اقتصاص الصور التابعة لها، لديها تحيز إشكالى تجاه استبعاد الأشخاص ذوى البشرة السوداء، إضافة إلى الرجال، مضيفة أن "كيفية اقتصاص الصورة هو القرار الأفضل الذى يتخذه الناس"، حيث أجريت الدراسة من قبل ثلاثة من باحثى التعلم الآلى بعد انتقادات المستخدمين العام الماضى حول معاينات الصور فى المنشورات التى تستثنى وجوه السود، بحسب موقع TOI الهندى.

وكشفت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية عبر تويتر عن رقم مميز لمحمد مجدى أفشة نجم الأهلى الذى يعد الأكثر تسديداً على المرمى فى مسابقة دوري الابطال برصيد 21 تسديدة هذا الموسم، ولعب أفشة دور البطولة فى تتويج المارد الأحمر بطلا لقارة أفريقيا 2020 بهدفه الشهير فى الزمالك بنهائى القرن الذى أعاد الأهلى لعرش أفريقيا بعد غياب دام 7 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة