أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على آراء الشارع المصرى فى مسلسل الاختيار 2 بعد عرضه.. فيديو

الأربعاء، 19 مايو 2021 10:18 ص
تعرف على آراء الشارع المصرى فى مسلسل الاختيار 2 بعد عرضه.. فيديو مسلسل الاختيار 2
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى برنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، استطلاع رأى بالشارع المصرى، حول رأى المواطنين فى مسلسل "الاختيار 2" وفضحه لجرائم جماعة الإخوان والجماعات الإرهابية، وذلك بعد عرضه فى شهر رمضان الكريم، حيث قال أحد المواطنين، إن المسلسل يعتبر من أجمل وأحسن المسلسلات التى عرضت فى الآونة الأخيرة، وطالب بالإكثار من هذه المسلسلات فى الفترة المقبلة، لتوضيح الحقائق للشعب المصرى عن دور الجماعة الإرهابية.
 

وأضاف آخر، إن مسلسل "الاختيار 2" فضح الجماعة الإرهابية، وأظهر حجم الخراب والدمار الذى كانوا يريدوه لمصر، قائلا: "دول ناس عاوزه الخراب مش عاوزين البلد تتقدم للأمام"، بينما قال مواطن آخر، إن المسلسل هادف حيث إنه فى الكثير من الأشياء التى لم يكن يعلمها الشارع المصرى عن تلك الجماعة الإرهابية والإرهاب الذى كان يريدونه لمصر. 
 
من جهتها قالت سيدة مصرية، إن المسلسل جميل للغاية، وأظهر الكثير من الإنجازات، والحقائق التى لم نكن نعلم عنها شيئا وقامت بها الدولة، بينما قال مواطن آخر، إن الفنان كريم عبد العزيز أدى دوره ببراعة كبيرة، وإن المسلسل عمل على فضح مخططات الإخوان الإرهابية. 
 
من جهته، أشاد أحد المواطنين بالمسلسل الذى أذيع الجزء الثانى منه فى رمضان، وطالب بأن يكون كل عام تنفيذ مسلسل من تلك النوعية لكى يتم تنمية الروح الوطنية للشعب المصرى، قائلا "الواحد جسمه بيقشعر لما بيشوف المسلسلات دى".

وأضاف أحد المواطنين: "الناس كلها شايفة دورهم وهما بيضحوا بحياتهم، وإحنا في بيوتنا أمنين، ولما أطلع شغلى أبقى مطمن على ولادى من الإرهابيين، وقالت أخرى" أنا قلبى واجعنى بجد وأنا بتفرج على المسلسل وحطيت نفسى مكان كل أم من أمهات الأبطال دى، وكان مسلسل رائع".

فيما وجه آخر رسالة إلى أهالى الشهداء، قائلا: ربنا يصبرهم ويلهم السلوان، فهم أهالى الأبطال، فالجيش والشرطة المصرية يقدمان هذا الأداء من زمان في الحقيقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة