أم الشهيد إسلام مشهور: فخورة بتضحية ابنى ومش بنخاف وسنواصل مسيرة الشهداء

الأربعاء، 19 مايو 2021 07:00 ص
أم الشهيد إسلام مشهور: فخورة بتضحية ابنى ومش بنخاف وسنواصل مسيرة الشهداء أم الشهيد إسلام مشهور
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت سوزان عبد المجيد، والدة الشهيد إسلام مشهور، عن فخرها بتضحية ابنها من أجل الدفاع عن وطنه وحماية مصر، مشيرة إلى أن هذه التضحية تعد رسالة لكافة الشباب المصرى والنشء، مفادها "على الجميع أن يدافع عن وطنه كل حسب موقعه"، وأضافت باكية: "ابنى اتربى فى بيت كله تضحية وحب لمصر، أبوه كان لواء فى الجيش وأخيه ضابط.. وأنا فخوره بيهم.. وصدقونى أنا مش هزعل لو أن ابنى الكبير ضحى بنفسه فداء لبلده وبقول لكل الشباب خلو بالكم من بلدكم لأنها أمانة فى رقبتكم، وحتى لا تضيع دماء الشهداء هدر".

ووجهت أم الشهيد، خلال حوارها ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعة: "أنا عاوزة أقول ليه أنت إنسان وربنا يحميك ويحفظك زى ما أنت حامينا.. واحنا فى ضهرك كأسر شهداء.. أنت بتعمل حاجات كتير للبلد.. والبلد فى أمان واستقرار بفضل دماء الشهداء.. وأنت بتجيب حق الشهداء.. وربنا يحميك على كافة المشروعات والإنجازات اللى بتعملها.. وإن شاء مصر تكون فى أمن وأمان.. وأقول لابنى إسلام ربنا يرحمك يا ابنى وأنا فخورة بيك رغم الفراق.. وكفاية إن ربنا جعل لينا فخر وشرف إنى أنا أم الشهيد.. وجميع الشهداء فى الجنة ونعيمها".

وأكدت أم الشهيد أن جميع أشقاء الشهداء يتسابقون للالتحاق بالكليات العسكرية، رغم حصولهم على أعلى مجموع يؤهلهم للالتحاق بكليات أخرى، إلا أنهم يصرون على الالتحاق بالكليات العسكرية من أجل مواصلة مسيرة الشهداء، متابعة: "معندناش خوف ولا قلق.. أبناؤنا راحوا شهداء عند ربنا وكلنا شرف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة