مخوما لاعب صن دوانز: الغناء يرفع معنوياتنا ونتطلع إلى أداء جيد أمام الأهلى

الثلاثاء، 18 مايو 2021 02:04 م
مخوما لاعب صن دوانز: الغناء يرفع معنوياتنا ونتطلع إلى أداء جيد أمام الأهلى بروميس مخوما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بروميس مخوما، لاعب فريق صن دوانز الجنوب إفريقي عن مواجهة الأهلى المرتقبة والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطاب أفريقيا، قائلا :"أنتظر مواجهة بطل مصر بفارغ صبر".

وقال بروميس مخوما فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادى صن دوانز وعبر حسابه على تويتر :"بالنسبة لي، العمل الجاد ليس مشكلة".

موعد مباراة الأهلي وصن داونز
 

ويحل الأهلى ضيفا ثقيلا على منافسه صن داونز عصر السبت المقبل فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما خطف المارد الأحمر الفوز بهدفين دون رد فى مواجهة الذهاب بالقاهرة.

وأضاف مخوما لاعب خط الوسط 21 عامًا : " بالنسبة لشاب مثلي، كان الانضمام إلى الفريق جيدًا،ودائمًا ما أضع العمل الجاد أولاً، بالنسبة لي، العمل الجاد ليس مشكلة، أنا فقط بحاجة إلى التركيز ومحاولة المساهمة في الفريق".

وظهر مخوما مؤخرًا في ربع نهائي CAF دوري الأبطال في مصر ضد الأهلي كبديل لزميليه جيفت موتوبا.

ويلعب مخوما في وسط الملعب ويواجه منافسة شديدة حيث يتنافس مع لاعبين كبار أمثال ثيمبا زواني وليبوهانج مابوي ، اللذين يدفعانه لبذل المزيد من الجهد.

مخوما
مخوما

وأكمل مخوما :" أعتقد أننا نقوم بعمل جيد كفريق واحد،  لقد قام مدربي ، وجميع الجهاز الفني واللاعبين بدعمنا نحن الشباب لمساعدتنا على القيام بعمل جيد، إنهم يكملوننا عندما نقدم أداءً جيدًا في التدريب ويحفزوننا عندما نلعب المباريات وأعتقد أنه بدعمهم وعملنا الشاق نحن بخير عندما كنا صغارًا ".

واكتسب مخوما سمعة طيبة لكونه أحد اللاعبين الرئيسيين بين زملائه في الفريق منذ سنوات شبابه في النادي ويقول إنها أداة في خلق معنويات إيجابية في الفريق وقال: "لقد كنت أغني منذ أن كنت في الأكاديمية ، أعتقد أن الغناء يرفع من معنويات الفريق، لقد كان شهرًا رائعًا بالنسبة لي وللفريق ، ونتطلع إلى تقديم أداء جيد وإنهاء مبارياتنا بشكل جيد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة