عادل إمام.. "رومانى" يتقمص شخصية الزعيم والنمر فى لقاء بتليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 17 مايو 2021 06:00 م
عادل إمام.. "رومانى" يتقمص شخصية الزعيم والنمر فى لقاء بتليفزيون اليوم السابع لقاء شبيه محمد عادل إمام مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقاء خاص أجراه تليفزيون اليوم السابع، مع روماني منير، وهو شاب أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حبه وتقليده للزعيم عادل إمام وابنه محمد عادل إمام، كما حقق ملايين المشاهدين لفيديوهات صنعها بنفسه يقلد فيها النجم الكبير ونجله، حيث أعد اللقاء محمد محسوب ، وقدمته آلاء شتا.

عادل إمام وبداية تقليده

وتحدث الشاب عن بدايات قيامه بتقليد للزعيم عادل امام جاء من حبه الشديد للتمثيل ورغبته في التعلم من أسطورة تمثيل كالزعيم عادل امام ، مشيراً إلى أنه لاقى دعما كبيرا من أسرته وأخواته، الأمر الذي شجعه على الاستمرار في التقليد ونجح في تقمص شخصية الزعيم –بحسب قوله-.

عادل إمام وتقمص دوره

وقلد الشاب روماني خلال اللقاء مشاهد مختلفة للزعيم عادل إمام من مسرحيات مثل شاهد ماشفش حاجة، ومدرسة المشاغبين، وأيضا مسرحية الواد سيد الشغال، كما وتقمص أدواره في أفلام مثل فيلم إحنا بتوع الأتوبيس، ولصوص لكن ظرفاء .

عادل إمام ومشاهد من لصوص لكن ظرفاء

وذكر أن فيديوهاته التي يقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسها تيك توك "، لاقت قبولاً واسعاً من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي واصفينه بشبيه محمد عادل إمام حاملا روح الزعيم، إلا أن عددا منهم وجه انتقادات على أدائه .

عادل إمام .. شاب يتقمص دور الزعيم يتمني مقابلته

وتمني الشاب روماني منير مقابلة الزعيم عادل إمام، مؤكداً أنه يتمني أن يدخل مجال التمثيل وأن يشارك في أدوار وإن كانت بسيطة في البداية، ذاكراً أنه لن يتوقف عن محاولة تقمص شخصية الزعيم عادل إمام ونجله الفنان محمد عادل امام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة