آخرهم نادية العراقية.. 8 فنانين فارقوا الحياة في عام واحد بسبب كورونا.. صور

الإثنين، 17 مايو 2021 10:00 م
آخرهم نادية العراقية.. 8 فنانين فارقوا الحياة في عام واحد بسبب كورونا.. صور الفنانة الراحلة نادية العراقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيروس خفي لا يرى بالعين المجردة ضرب اقتصاد العالم وتسبب في شلل مظاهر الحياة.. إمبراطوريات صناعية أغلقت بواباتها، وشركات عالمية أعلنت إفلاسها.. وفقد ملايين البشر مئات الألاف من أحبابهم وذويهم.

مر أكثر من عام على انتشار الجائحة فغيب الموت عددا من نجوم الفن المصري والعربي، كان آخرهم الفنانة نادية العراقية التى فارقت الحياة بعد أن انتصر عليها الفيروس فخارت قواها مستسلمة لإرداته.

الفنانة رجاء الجداوى كانت ضمن الصفوف الأولى للإصابة بالفيروس فتوفيت بعد معاناتها في الـ 5 من يوليو عام 2020 بعد 43 يومًا فى العزل، إلى أن لحق بها الفنان فايق عزب الذى رحل في نوفمبر من العام الماضي.

واصل فيروس كورونا حصده للأرواح ففي الأيام الأولى للعام الجديد 2021 ضرب الفيروس جسد الفنان هادى الجيار فتمكن من رأتيه فتوفى متأثرا بإصابته بعد أن خارت قواه وعجزت قوته على المقاومة فرحل في 10 يناير 2021 داخل مستشفى الهرم.

الفنان الكبير والممثل المبدع يوسف شعبان كان على موعد آخر فلحق بصديقه هادى الجيار في الـ 28 من فبراير عن عمر ناهز 90 عامًا، داخل مستشفى العجوزة متأثرا بكورونا، لتحلق به الفنانة سوسن ربيع في الـ 6 من مارس الماضى بالإضافة إلى الفنان والموسقار جمال سلامة الذى رحل عن عالمنا في 7 مايو عن عمر يناهز 75 عامًا داخل مستشفى الهرم، بالإضافة إلى الفنان محمد ريحان الذى توفى هو الآخر في الـ 14 مايو فى مستشفى الزقازيق الجامعى.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة