إكسترا نيوز تعرض تقريرا عن حصاد "مشروعك" للتنمية المجتمعية.. فيديو

الأحد، 16 مايو 2021 09:00 ص
إكسترا نيوز تعرض تقريرا عن حصاد "مشروعك" للتنمية المجتمعية.. فيديو المشروعات الصغيرة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا مفصلا عن عن حصاد "مشروعك" للتنمية المجتمعية، والذى ساهم خلال شهر أبريل فى تنفيذ 2484 مشروعا، وقيمة المساهمة تمثلت فى قروض تجاوزت 547 مليون جنيه، لتوفير أكثر من 27 ألف فرصة عمل فى جميع المحافظات.



وأضاف التقرير، أنه جرى "تنفيذ 170 ألف مشروع حتى الآن، وإجمالى قروض هذه المشروعات 18.7 مليار جنيه، ومنظومة المشروعات وفرت أكثر من 1.3 مليون فرصة عمل، والتركيز على مستوى جودة المشروعات والخدمات المقدمة".

ومن جهة أخرى، هدف القانون رقم 202 لسنة 2020 بإصدار قانون تنظيم إدارة المخلفات، للقضاء على مشكلة القمامة والمخلفات التى طالما كانت تؤرق الشارع المصرى، حيث تقوم فلسفة التشريع على إنشاء جهاز يٌعنى بتنظيم وإدارة المخلفات ومتابعة ومراقبة كافة العمليات المتعلقة بإدارة المخلفات على المستوى المركزى والمحلى بما يحقق الارتقاء بخدمة الإدارة الآمنة بيئيًا للمخلفات بأنواعها، وجذب تشجيع الاستثمارات فى مجال الأنشطة من جمع ونقل ومعالجة المخلفات والتخلص منها.

ويلزم قانون تنظيم إدارة المخلفات، بدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مجال جمع ونقل وتدوير المخلفات البلدية، وتقديم حزمة من الحوافز التمويلية والفنية لتعزيز دور الشركات العاملة فى هذا المجال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة