5 أنواع من الناس بعد اجازة عيد الفطر 2021 .. اللى هيبدأ دايت يوم السبت أشهرهم

الأحد، 16 مايو 2021 12:00 م
5 أنواع من الناس بعد اجازة عيد الفطر 2021 .. اللى هيبدأ دايت يوم السبت أشهرهم كوميك عن زيادة الوزن
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت إجازة عيد الفطر، وسوف يعود الموظفين بالمؤسسات المختلفة، من إجازتهم الرسمية، التى قضى بعضها فى المنزل والبعض الأخر، ذهب للمشاهدة الأفلام السينمائية الجديدة، والبعض زار أقاربه بمنازلهم، وغيرها من الطرق التى قام بها البعض للاستمتاع بالإجازة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أنواع الناس بعد إجازة عيد الفطر.

هيبدأ دايت من يوم السبت

"هبدأ دايت من يوم السبت" هذه العبارة أصبحت تشبه كثيرًا قرارات السنة الجديدة التى لا يتم تنفيذها على الإطلاق، ومع ذلك فإن هذا القرار يتم اتخاذه لتسكين الضمير مؤقتًا بعد ملاحظة زيادة الوزن خلال شهر رمضان بعد أن أفرط الكثيرون فى تناول القطائف والكنافة والبسبوسة وغيرها من الحلويات، وبالمثل تناول الكثير من أنواع الكحك والبسكويت والغريبة وغيرها من مخبوزات العيد.

التفكير فى الدايت
التفكير فى الدايت

 

اللي بيفكر يمد الإجازة 
 

استمتع البعض بالراحة والاسترخاء خلال فترة إجازة عيد الفطر، والشعور بالكسل من العودة للاستيقاظ من النوم مبكراً والذهاب للعمل واتباع تعليمات رؤسائه والعودة للحياة الروتينية المملة، مما جعله يفكر فى مد الإجازة أكثر من ذلك، بأى حجة يمكن أن يذكرها لمديره، حتى يوافق على إعطائه الإجازة.

التفكير فى مد الإجازة
التفكير فى مد الإجازة

أبو لمعة اللى هيحكى عن مغامراته

قد يروى أحد الأشخاص بعض الأكاذيب لزملائه وأصدقائه، إنه سافر لإحدى المناطق الساحلية واستمتع بالهواء الطلق والشاطئ، وتناول الطعام فى أفخر المطاعم، وشاهد جميع الأفلام السينمائية المعروضة فى دور السينما، فى حين إنه لم يخرج من منزله طوال فترة إجازته، بالإضافة إلى الشواطىء العامة كانت مغلقة خلال أيام العيد.

أبو لمعة اللى هيحى عن مغامراته
أبو لمعة اللى هيحكى عن مغامراته

 

اللي مش عارف يعمل إيه فى مواعيد"بعد العيد"

شعر البعض بالكسل، من إنهاء أعماله ومواعيده خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان مما جعله يعطى مواعيد ووعود للكثيرين ولكن بتنفيذها بعد انتهاء عيد الفطر، مما تسبب فى تراكم المواعيد والمسئوليات عليه والتى يجب أن ينهيها خلال الفترة القادمة.

تراكم المواعيد
تراكم المواعيد

 

هيبدأ مذاكرة جامد أوى

ينتظر الطلاب إجراء امتحانات أخر العام بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، لذلك يخطط الكثير منهم، بالاهتمام بالمذاكرة، خلال الفترة المقبلة، استعداداً للامتحانات.

بيفكر يبدأ مذاكرة
بيفكر يبدأ مذاكرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة