أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

"الشحات" نائم..ملعون من أيقظه

الأحد، 16 مايو 2021 04:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الأهلي فوزًا هامًا على "صن داونز" الجنوب افريقي، في الكلاسيكو الافريقي، بعد مباراة صعبة، قدم خلالها الأهلي مستوى فنيًا ضعيفا للغاية، إلا أن أخطاء لاعبو الفريق الضيف، خاصة حارس المرمى أهدت الفوز للأهلي، ليذهب لجنوب افريقيا في مباراة الإياب هادئًا.
 
زحف الأهلي نحو ربع النهائي، ليس المكسب الوحيد في المباراة، ولكن هناك جملة مكاسب، أهمها عودة التألق للحارس الأسطوري "محمد الشناوي"، الذي عاد لمستواه الطبيعي وأنقذ نحو ثلاث أهداف محققة في المباراة، كانت كفيلة لقلب كفة المباراة.
 
لم يظهر "الشناوي" وحده متألقًا، ولكن أيضًا "ديانج" كان نجم المباراة، وقاد معركة السيطرة على نصف الميدان لأوقات طويلة، وساهم في تحقيق الفوز الكبير على الفريق القوي "صن داونز".
وبالرغم من الفوز والزحف نحو ربع النهائي بنسبة كبيرة، إلا أن جماهير المارد الأحمر غير راضية تمامًا عن المستوى الفني للفريق، خاصة بعض اللاعبين الذين يمثلون عبء على الفريق لا يقدمون شيء، ويهدرون كل الفرص المتاحة، وعلى رأسهم "حسين الشحات" الذي نسي لعبة كرة القدم ـ تقريبًا ـ وباتت تساؤلات تقفز على السطح من عينة، لماذا الإصرار على مشاركة "الشحات"؟! ولماذا لا يتم إحالته لدكة الاحتياط؟! خاصة أن "صلاح محسن" بدأ يعود لمستواه ويحرز أهداف قاتلة وهامة، ويحتاج لفرصة بدلًا من "الشحات" المترهل فنيًا، كما أن "عمرو السولية" بات علامة استفهام لتراجع مستواه في بعض المباريات، فضلًا عن ضرورة عدم الاعتماد على "رامي ربيعة" والاكتفاء به على الدكة، وعدم منح فرص أخرى لـ"بواليا" وسرعة التخلص منه في صفقات الصيف المقبلة لأنه أهدر كل الفرص المتاحة له.
 
الأهلي يحتاج لمزيد من التركيز في مبارياته الهامة المقبلة، فضلًا عن احتياجه للاعبين برجولة "بدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق وقبلهم ديانج".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر محمد

اليانج مكسب كبير أرجو عدم التفريط فيه

يعتبر أليو ديانجر من الصفقات المميزه لنادينا الحبيب الأهلى يرجى عدم التفريط فيه خاصة وأنه شجاع ويقتحم من كل الجهات كما إنه قوى البنيان ويجيد كثير من الألعاب ، وأود هنا أن يتم التخلص وبسرعه من بواليا لأنه ثبت بالدليل القاطع عدم صلاحيته للنادى الأهلى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة