شركة مياه القناة تنتهي من أعمال الإصلاح خطوط مياه بالإسماعيلية والعريش

الجمعة، 14 مايو 2021 06:58 م
شركة مياه القناة تنتهي من أعمال الإصلاح خطوط مياه بالإسماعيلية والعريش أعمال إصلاح خطوط المياه بمدن القناة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أعمال الإصلاح لعدد من خطوط مياه الشرب على مستوى محافظات القناة، وتم الانتهاء من إصلاح عداية حديد قطر 10 بوصة بقرية البعالوة بالتل الكبير بمحافظة الاسماعيلية، دون الحاجة إلى قطع المياه عن المواطنين بالمنطقة.
 
 
وقال "عصمت"، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح بخط 12 بوصة بشارع العريش والمغذى للمدينة القديمة والجديدة بالقنطرة شرق، والانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بمنطقة كوبرى الجوهرة بقطاع السويس، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الاصلاح.
 
 
أضاف "عصمت"، كما تم الانتهاء من إصلاح خط ضغط المياه الخاص بمنظومة الكلور قطر 6 بوصة بمحطة مياه الكيلو 19 بمنطقة القنطرة غرب، كما تم الانتهاء من إصلاح خط طرد قطر صرف صحي محطة أم عزام قطر 12 بوصة بمدينة القصاصين.
 
 
وأكد رئيس مياه القناة، أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى أسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة، مشيدًا بجهود العاملين المبذولة وإخلاصهم فى العمل، أثناء الحرارة الشديدة، لتلبية حاجة المواطنين أثناء فترة إجازة عيد الفطر المبارك.
 
 
ولفت إلى اتباع الإجراءات اللازمة، حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع.
 
 
وأشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.
 
أعمال إصلاح خطوط المياه بمدن القناة
أعمال إصلاح خطوط المياه بمدن القناة

إصلاح خطوط المياه
إصلاح خطوط المياه
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة