خبير ملكى:كل من هارى ووليام سيلقي خطابًا منفصلأ يوم الكشف عن تمثال "ديانا"

الخميس، 13 مايو 2021 01:00 ص
خبير ملكى:كل من هارى ووليام سيلقي خطابًا منفصلأ يوم الكشف عن تمثال "ديانا" الأميران وليام وهارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم مصدر ملكى، أن الأميران وليام والأمير هارى، دوق كامبريدج، ودوق ساسكس، "أصرّا" على إلقاء خطابين منفصلين، خلال كشف النقاب عن تمثال الأميرة الراحلة ديانا التذكارى، بداية يوليو القادم.

ومن المتوقع أن يعود دوق ساسكس، البالغ من العمر 36 عامًا، والذي يعيش في منزل بقيمة 14.7 مليون دولار في سانتا باربرا، كاليفورنيا مع زوجته ميجان ماركل وابنهما أرتشى، إلى المملكة المتحدة هذا الصيف للكشف عن تمثال لأمه الراحلة الاميرة ديانا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى ووليام
هارى ووليام

 

كان هناك أمل فى أن اجتماع الأخوان للكشف عن التمثال، من شأنه أن يساعد في إصلاح الصدع في أعقاب مقابلة هارى وميجان ماركل المثيرة للجدل التي استمرت ساعتين مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفرى.

ومع ذلك، قال مصدر لصحيفة ذا صن إن هناك بعض القلق من أن الأخوين "قد لا يمثلان جبهة موحدة"، قائلاً: "ربما كنت تعتقد أنهم سيلقيان بيان مشترك وخطاب ولكن هذا ليس هو الحال، أصر كل منهم على إعداد خطابه الخاص".

الأميرة ديانا وهارى ووليام
الأميرة ديانا وهارى ووليام

وتابع :"إنه مصدر قلق كبير أن لغة جسدهم ستوحي بأن كل شيء ليس على ما يرام ولن يمثلوا جبهة موحدة"، يأتى ذلك بعد أن تساءل الخبير الملكي راسل مايرز عما إذا كان هاري سيزور المملكة المتحدة لهذه المناسبة من الأساس.

 وقال: "لقد استقبله بعض أفراد العائلة باستقبال فاتر وربما صدمه بعض الشيء"، ومضى ليقول كيف يمكن لدوق ساسكس أن يستخدم ولادة طفله الثاني، الذي من المتوقع أن يصل في الصيف، "كعذر مناسب" لعدم "مواجهة أفراد العائلة المالكة البريطانية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة