هجمة مرتدة 28.. أمور منتظرة أبرزها مصير فاروق السوهاجى وحازم "خالد أنور"

الإثنين، 10 مايو 2021 03:00 م
هجمة مرتدة 28.. أمور منتظرة أبرزها مصير فاروق السوهاجى وحازم "خالد أنور" هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إثارة كبيرة ينتظرها جمهور ومشاهدي الحلقة الـ 28 من مسلسل "هجمة مرتدة" الليلة، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية تسليط الضوء على يوم الـ 25 من يناير عام 2011 وما حصل فيه، حيث ينتظر متابعو الحلقة إبراز ما حصل في الـ 28 من يناير بصورة أكبر.

بالإضافة لأمور أخرى تتطرق إلى الدور الخفي لعناصر كثيرة تظهر على مدار أحداث الحلقات الماضية مثلما حصل مع الفنان أحمد حلاوة بشخصية "سعيد خليل" رئيس مركز الجبرتى الذى يظهر طوال الأحداث محركًا للأحداث في الخفاء وعلى اتفاقات مع جهات معادية لمصر.

الفنان احمد عز
الفنان احمد عز

بالإضافة إلى إبراز المسلسل دور الإعلام فيما حصل عام 2011، مع حلقة الليلة التي تذاع في الساعة 11.30 مساء على شاشة قناة dmc كما سيتطرق العمل إلى الحالة الصحية لـ فاروق السوهاجى "أحمد فؤاد سليم"، بعدما اتصل بالاسعاف وشعر بتعب شديد فى نهاية الحلقة، بالإضافة إلى مصير حازم "خالد انور" بعدما كشفت الحلقة الماضية عن ضربه بالنيران، ووقوعه غارقًا فى دماءه حيث ستظهر حلقة الليلة ما إذا كان مات أم أنها مجرد اصابة شديدة.

 

سعيد خليل ومحمود نصر
سعيد خليل ومحمود نصر

وكانت شهدت حلقة الأمس اجتماع سعيد خليل "أحمد حلاوة" مع محمود نصر "محمود البزاوى" الإعلامى بقناة الصحراء، والذى يعد من أهم عناصر الإخوان بمركز الجبرتى أكد فيه الأخير أن الإخوان لن يشاركوا بشكل رسمي في مظاهرات الـ 25 من يناير إلا أنهم لن يمنعوا من يرغب بالمشاركة من أن ينزل الشارع ويشارك.

 

فاروق السوهاجى بمسلسل هجمة مرتدة
فاروق السوهاجى بمسلسل هجمة مرتدة

 

كما أكد أنهم أعطوا الضوء الأخضر للشباب ممن يتواجدوا بفصائل أخرى للنزول، وبالفعل شهدت الحلقة نزول أعداد من الناس عند دار الحكمة في الـ 25 من يناير ونزلت معهم "دينا أبو زيد" هند صبرى ثم أبلغت المخابرات المصرية بأن الموضوع قد يتم تداركه حالة إصدار قرارات سريعة تستوعب غضب الناس قبل أن يتم تفجيره في وجه الجميع واستغلاله من جانب جهات عديدة.

 

فاروق السوهاجى
فاروق السوهاجى

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة