قمة الأهلي والزمالك.. 3 أهداف يسعى المارد الأحمر لتحقيقها أمام الأبيض

الإثنين، 10 مايو 2021 08:08 م
قمة الأهلي والزمالك.. 3 أهداف يسعى المارد الأحمر لتحقيقها أمام الأبيض الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، نحو استاد القاهرة الدولى، لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مواجهة صعبة أمام الزمالك بعدما ضربت الفريق عدة إصابات فى التشكيل الأساسي أدت لخسارته 8 نقاط فى آخر 5  مباريات بعد الهزيمة من سموحة وغزل المحلة والتعادل مع الجونة.

وستكون قمة الأهلى والزمالك المقبلة حاسمة بشكل كبير لصراع الأحمر والأبيض على قمة الدوري، لاسيما أن الفارس الأبيض يعتلى صدارة الدوري برصيد 44 نقطة بفارق أربعة نقاط عن المارد الأحمر الذى يمتلك مباراتين مؤجلتين، وفى حال فوزه بهما سيكون متفوقاً على الزمالك بفارق نقطتين فقط.

ونستعرض أبرز 3 أهداف يسعى الأهلى لتحقيقها من القمة..

تأكيد التفوق

يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى لتأكيد تفوق الأهلى على الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي، بعد الفوز في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومباراة الذهاب في بطولة الدوري 2 / 1، ليرفع من معنويات لاعبيه الذين يمرون بفترة صعبة بسبب ضغط المباريات، وإحباط الزمالك بالفوز عليه ذهابا وإيابا.

الاقتراب من الصدارة
 

يأمل موسيمانى في تحقيق الثلاث نقاط لتضييق الفارق بين الاهلى والزمالك إلى نقطة واحدة مع وجود مباراتين مؤجلتين يسعى للفوز بهما، لانتزاع الصدارة بفارق 5 نقاط عن الفارس الأبيض والاقتراب خطوة مهمة من تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

دفعة معنوية قبل مواجهة صن داونز
 

بالتأكيد يضع موسيمانى ضمن حساباته تحقيق الفوز لرفع معنويات اللاعبين قبل المواجهتين الصعبتين أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يأمل في العبور منها للاقتراب من تحقيق الأميرة الأفريقية للمرة الثانية على التوالي والعاشرة للقلعة الحمراء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة