الجونة يسعى لتصحيح المسار أمام أسوان فى الدوري

الإثنين، 10 مايو 2021 05:00 ص
الجونة يسعى لتصحيح المسار أمام أسوان فى الدوري رضا شحاته المدير الفنى للجونة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الجونة نظيره أسوان فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر زهرة الجنوب من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 7 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 25.

فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

وشدد رضا شحاته المدير الفني للجونة على لاعبيه خطورة استمرار نزيف النقاط في المسابقة مطالباً إياهم بحصد النقاط الثلاثة الليلة للعودة لسباق المراكز المتقدمة مرة أخرى .

بينما يسعى علاء عبد العال المدير الفني لأسوان لخطف النقاط الثلاث الليلة بعد الخسارة التي منى بها في الجولة الأخيرة للمسابقة وضياع ثلاثة نقاط كانوا في حوزته أمام المصرى البورسعيدى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة