أكرم القصاص - علا الشافعي

موسم دراما رمضان.. داش ومالك مستقبل الدراما والسينما.. فيديو

السبت، 01 مايو 2021 04:00 م
موسم دراما رمضان.. داش ومالك مستقبل الدراما والسينما.. فيديو أحمد مالك وأحمد داش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتب موسم دراما رمضان 2021، شهادة نجومية لـ 2 من الوجوه الشابة، سيكونان مستقبل الدراما والسينما، هما الثنائي أحمد مالك وأحمد داش.
 
ويتمتع الثنائي أحمد مالك وأحمد داش بموهبة كبيرة في عالم التمثل، وظهرت هذه الموهبة في سن مبكرة وتحديداً منذ أول عمل شارك فيه كل منهما، وبعد سنوات من المشاركة في الأعمال الفنية، أصبح الثنائي من أبزر النجوم الصاعدين على الساحة الفنية، ويتوقع لهما مستقبل باهر في عالم التمثيل الدرامى والسينمائى.
 
 
ويجتمع أحمد مالك وأحمد داش سوياً هذا العام في مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وتحت قيادة المخرج محمد سامى، الذى يعد شاهداً على موهبة الثنائي لاسيما وأنه يستعين دائما بمالك في أفلامه ومسلسلاته، وكذلك أحمد داش، ويقدم الثنائي أدوار أخوين في أحداث العمل ويحدث بينهما صراع على فتاة يحبها الأول ويحاول الثاني الوصول إليها بعد إعجابه بها.
 
يقدم أحمد مالك دوراً صعيديا للمرة الأولى في مشواره الفني الذي انطلق من 10 سنوات، حيث اختار أن يتحدى نفسه مع المخرج محمد سامي الذى طالما قدمه في أدوار بارزة ومهمة، ولم يخيب مالك الظن وقدم شخصية حمزة "الصعيدي بشكل مختلف وبعيداً عن النمط المعروف في الأعمال الصعيدية، أثبت موهبته الكبيرة خاصة وأن شخصية "حمزة الغريب" التي يقدمها صعبة وتحمل العديد من التفاصيل والمشاعر المتناقضة.

أما أحمد داش فيقدم دورالصعيدي  للمرة الثانية، بعدما ظهر به في مسلسل "طايع" عام 2018 وخطف الأضواء وقتها في العمل بآدائه السلس غير المتكلف وذلك رغم صغر سنه، ويكمل ذلك في "نسل الأغراب" هذا العام بدور سليم "الغريب" الذى يقدمها بكل سلاسة ومرونة رغم  وقوفه أمام نجمان كبار وهما السقا وكرارة، إلا أن داش وبدون رهبة يقدم دوراً مميزاً ومازال يحمل العديد من التفاصيل خلال الحلقات المقبلة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة