أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 1 / 5 / 2021

السبت، 01 مايو 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 1 / 5 / 2021 عماد السيد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 1 / 5 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، والتى يأتى على رأسها رفض لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الشكوى التي تقدم بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والذي طالب بأحقيته في الحصول على 600 ألف جنيه من النادي. 

 
رفضت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الشكوى التي تقدم بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والذي طالب بأحقيته في الحصول على 600 ألف جنيه من النادي. 
 
 
الزمالك يستضيف بطولة مصر الدولية للملاكمة
 

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والمستشار سامي صبحي أمين الصندوق باللجنة، عودة نشاط الملاكمة من جديد إلى النادي بعد توقف استمر لسنوات.

 
تظلمات الجبلاية تجتمع غدًا لمناقشة عقوبات إمام عاشور وربيع ياسين
 

تعقد لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، اجتماعا غدا الأحد بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة التظلمات المقدمة من نادى الزمالك على عقوبات لاعبيه مواليد 99 وعلى رأسهم إمام عاشور وأحمد عيد وغيرهما.

 

نفت إدارة نادي الزمالك، فى بيان رسمى، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود وقفة احتجاجية بمقر القلعة البيضاء، اليوم، وأن ما تم تداوله صور قديمة، وليست لها أي علاقة بالوضع داخل النادي اليوم.

الأهلى يصرف النظر عن التعاقد مع عامر عامر بسبب السن

كشف مصدر مطلع بجهاز الكرة بفريق سيراميكا أن مسئولي النادى الأهلى صرفوا النظر عن التعاقد مع عامر عامر بسبب تقدمه في السن، خصوصا أن الفريق الأحمر يبحث عن حارس شاب لتدعيم مركز حراسة المرمى.

الحضري لـ"اليوم السابع": طموحى المنتخب وانتظروا عامر عامر حارس مصر الأول

كشف الأسطورة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، عن طموحه في الفترة المقبلة، مؤكدا أن هدفه يتمثل في تولى مهمة تدريب حراس المنتخب الوطنى، خصوصا أن هذه الخطوة حلم يتمناه أن يتحقق.
 
 

واصل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غيابه عن المران الجماعي للفريق؛ بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

كشف مصدر داخل فريق الكرة بنادي الزمالك عن استبعاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لحارس المرمي محمود جنش، من حساباته في المشاركة أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، وذلك بسبب معاناة الحارس من إصابة في عضلات الظهر.

انتظم المهدى سليمان، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، فى تدريبات فريقه الجماعية، بعدما قررت الإدارة قبول اعتذار الحارس عما بدر منه خلال الفترة الماضية.
 
 
 

رد محمد شريف على اعتذار مروان محسن له، وذلك عقب تصريحات والد مهاجم الأهلي الذي هاجم فيها محمد شريف مدافعًا عن نجله مروان، ونشر شريف صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام جمعته بمروان محسن وعلق عليه: ابن البلد أخويا.

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم الدولى جهاد جريشة لإدارة مباراة الغد بين الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يقرر استكمال كأس مصر قبل انطلاق الدورى الجديد

قررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة استكمال بطولة كأس مصر للموسم الحالى، بعد نهاية الدورى العام يوم 30 سبتمبر المقبل وتحديدا قبل انطلاق الدورى الجديد.

نفى اللاعب مروان محسن، مهاجم النادى الأهلي، علمه بتصريحات والده التي قالها للدفاع عنه واضطر فيها للهجوم على زميله في الفريق محمد شريف، ونشر محسن صورة لزميله محمد شريف عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، لتوجيه رسالة له بعد تلك الانتقادات التي تعرض لها من قبل والده.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة