أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابي ينافس دي بروين وفينيسيوس على جائزة لاعب الجولة في دوري الابطال

الخميس، 08 أبريل 2021 12:53 ص
مبابي ينافس دي بروين وفينيسيوس على جائزة لاعب الجولة في دوري الابطال اللاعبون المرشحون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في مباريات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، والتي أقيمت مبارياتها خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لدوري الأبطال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائمة اللاعبين الأربعة المرشحين وهم: الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي، البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وتألق مبابي في انتصار باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل هدفين ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم في المسابقة، في وصافة الهدافين خلف المتصدر إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني المتصدر برصيد 10 أهداف.

في حين أن النجم البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور أحرز ثنائية هو الآخر في انتصار الريال على ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل كيفن دي بروين هدفا في انتصار مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في حسن تألق جورجينيو في انتصار تشيلسي على بورتو البرتغال بثنائية. وستقام مباريات الإياب في دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة