رئيس رابطة الليجا: مواجهة الكلاسيكو متكافئة ولا نحارب أتلتيكو مدريد

الخميس، 08 أبريل 2021 09:09 م
رئيس رابطة الليجا: مواجهة الكلاسيكو متكافئة ولا نحارب أتلتيكو مدريد خافيير تيباس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني خروج مواجهة الكلاسيو بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، بنتيجة التعادل بين الفريقين، في المواجهة التي تقام مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وقال تيباس في تصريحات صحفية مساء الخميس، نشرتها صحيفة "ماركا": "الفريقان لا يريدان الخسارة للإبقاء على حظوظهما في المنافسة على لقب الليجا، بعد اقتراب الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر".

وأضاف تيباس قائلا: "ليس هناك يد سوداء لا تريد لأتلتيكو الفوز بالمسابقة، وأن يظفر بها ريال مدريد أو برشلونة، وقد تكون هناك اختلافات في وجهات النظر بشأن التحكيم".

وتابع قائلا: "أعلم أنه يجري العمل لكي لا تحدث أخطاء، أثق في التحكيم ولكنني أعتقد أنه يجب أن يتحسن، وأنا أعلم أن باليسكو كاربايو رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الإسباني، يعمل على ذلك".

ونجح ريال مدريد فى حسم لقاء الدور الأول بنتيجة 3 – 1، والذى جمع الفريقين على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً له برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

في سياق متصل، يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإستغلال غياب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن لقاء الكلاسيكو بسبب الإصابة، من أجل أن يتساوى معه فى عدد المشاركات فى تاريخ لقاء مواجهات الفريقين برصيد 45 مباراة.

ويتصدر النجم الأرجنتيني ميسي قائمة هدافى الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 23 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه الثنائي لويس سواريز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة