اللجنة المختصة باختيار مدرب جنوب أفريقيا تضع موسيماني كأولوية لقيادة الأولاد

الخميس، 08 أبريل 2021 05:11 م
اللجنة المختصة باختيار مدرب جنوب أفريقيا تضع موسيماني كأولوية لقيادة الأولاد موسيماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، أوصى بالتعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لتولي تدريب منتخب جنوب أفريقيا، في الفترة المقبلة، وذلك من خلال اللجنة المختصة باختيار المدير الفني الجديد لمنتخب الأولاد.

ذكرت صحيفة "Times Live"ن الجنوب أفريقية، أن اللجنة المختصة التابعة لاتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، المكلفة باختيار المدير الفني الجديد لمنتخب "بافانا بافانا"،أوصت بالتعاقد مع بيتسو موسيماني، لقيادة المنتخب في تصفات كأس العالم 2022.

وكان اتحاد جنوب أفريقيا، قد أقال موليفي نتسكي، المدير الفني السابق لمنتخب الأولاد، بعد الخسارة أمام منتخب السودان بهدفين دون مقابل، والفشل في التأهل لكأس أمم أفريقيا العام المقبل في الكاميرون.

وأوضحت اللجنة، إلى أنه تم اختيار موسيماني، مع كل الاحترام للمدربين الآخرين في جنوب أفريقيا ، وخاصة أن مدرب الأهلي لديه الخبرة الكافية لتديب المنتخب الجنوب أفريقي.

وكانت تقارير قد أشارت |إلى دخول موسيماني في دائرة المرشحين لقيادة منتخب جنوب أفريقيا الذى فشل في التأهل لتصفيات أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون 2022.

وطالبت العديد من الأصوات داخل جنوب أفريقيا، بالاستعانة بخدمات موسيماني لتولي تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة، لا سيما في ظل النتائج المميزة التي حققها مع فريقي ماميلودي صن داونز والأهلي.

 

 

الصحيفة

الصحيفة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة