عودة هازارد.. ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهة برشلونة فى الكلاسيكو "صور"

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:34 م
عودة هازارد.. ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهة برشلونة فى الكلاسيكو "صور" مران ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني صباح اليوم، الأربعاء، إستعداداته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وكان ريال مدريد قد حقق فوازً هاماً على ليفربول بنتيجة 3-1، مساء أمس، الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، قبل موقعة الإياب المقرر لها 14 إبريل المقبل.

وشارك النجم البلجيكي إيدين هازارد في مران ريال مدريد، بعد إن تم إستبعاده من مباراة ليفربول بالرغم من جاهزيته، حيث فضل زين الدين زيدان مدرب المرينجي على عدم المخاطرة به خوفاً من تفاقم إصابته، فيما إستمر داني كارفخال في التدريبات الإنفرادية.

وشهد مران الملكي، على حالة من التفاؤل والمعنويات المرتفعة بعد ثلاثية ليفربول، قبل الدخول فى موقعة الكلاسيكو الهامة امام برشلونة.

وتحمل منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، المزيد من الإثارة والندية خاصة فى ظل إمتلاك كلاً من أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد، فرص المنافسة على لقب الليجا.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً له برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

ومن المؤكد، أن تلعب نتيجة موقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، دوراً هاماً في طريق اي منهما نحو لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021.

فالفيردي
فالفيردي

 

فينيسيوس وميليتاو
فينيسيوس وميليتاو

 

 

مارسيلو وفالفيردي
مارسيلو وفالفيردي

 

 

مران الريال
مران الريال

 

 

هازارد
هازارد

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة