دولة فقدت السيطرة على كورونا..والتعليم ترد على أسئلة الطلاب عن الامتحان..فيديو

الإثنين، 05 أبريل 2021 01:00 م
دولة فقدت السيطرة على كورونا..والتعليم ترد على أسئلة الطلاب عن الامتحان..فيديو نسرين فؤاد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة الظهيرة، من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وتضمنت نشرة الظهيرة خبرًا يَهم كل طلابِ المدارس، حيث قالت وزارةُ التعليم، إن الامتحانَ التكميلى يكون فى حالتين، الأولى عدم حضورِ الطالب امتحانِ الترم الأول وفى هذه الحالة لابد من عقدِ امتحانٍ فى محتوى الترمِ الأول، ثم يؤدى الطلاب امتحانى شهرى أبريل ومايو، وفى حالةٍ أخرى إذا كانت نتيجةُ الطالب فى مادةٍ معينة بالمنطقةِ الرمادية فى شكلِ النتيجة سوف يحصلُ الطالب على امتحانٍ تكميلى أو دورٍ ثان، مؤكدةً أن نتيجةَ امتحانى شهرى أبريل ومايو سوف تظهرُ بالألوان.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

 كما تناولت نشرة الظهيرة في أخبارها.. أنه يبدأ اليوم صرف معاشاتِ أبريل للشريحةِ الثانية، وذلك لمن يتقاضى أكثرَ من 1000 جنيه قبل زيادةِ يوليو الماضى، وحتى 2000 جنيه وسْط اتخاذِ كل الإجراءات الاحترازية للوقايةِ من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يتم الصرفُ وفقَ جداولَ منظمة، منعا للتكدسِ أمام منافذِ الهيئة.

 وعالميًا.. استعرضت نشرة الظهيرة خبرًا هامًا حيث أعلنت وزارةُ الصحةِ الإيرانية فقدانَ النظامِ الصحى الإيرانى زِمامَ المبادرةِ فى السيطرةِ على فيروس كورونا، لاسيما بعد انتشارِ السلالة الجديدة من الوباءِ العالمى فى بعض المحافظات، وإحداثِ قفزةٍ فى أعدادِ الوفيات والإصابات.

وكانت أعلنت إيرانُ أن موجةً رابعةً من جائحة كورونا بدأت تتفشى فى المناطقِ الغربية والوسطى من البلاد نتيجةَ السفرِ على نطاقٍ واسع والاحتفالاتِ خلال عطلةِ العامِ الإيراني الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة