ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأحد.. اليونايتد يحافظ على الوصافة

الإثنين، 05 أبريل 2021 01:25 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأحد.. اليونايتد يحافظ على الوصافة مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر يونايتد الحفاظ على وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، بعدما حقق الشياطين الحمر فوزا مثيرا على برايتون، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ليأتى متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يبتعد بالصدارة برصيد 74 نقطة، واقترب من التتويج باللقب، فيما تجمد رصيد برايتون عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

ويغرد مانشستر سيتي فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق ليستر سيتي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين السبت على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في 3 لقاءات فقط من مبارياته المتبقية، دون النظر لنتائج المنافسين، من أجل التتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وبقى ليستر سيتي فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة بعد خسارته أمام السيتي.

وجاء تشيلسي فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعد خسارته المذلة أمام ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5 - 2. 

ترتيب الدوري الانجليزي

تعادل فريق توتنهام مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، علي ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفقد توتنهام فرصة الوصول للمربع الذهبي، ويصل رصيده للنقطة 49 بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز السادس، فيما يتجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 29 في المركز الـ17.

ترتيب الدوري الانجليزي

قاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا لتحقيق الفوز على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، ليحقق الفيلانز أول فوز له بعد غياب 4 مباريات.

يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة