مدرب أستون فيلا: تريزيجيه أحدث تأثيرا كبيرا وأنا سعيد من أجله

الأحد، 04 أبريل 2021 08:47 م
مدرب أستون فيلا: تريزيجيه أحدث تأثيرا كبيرا وأنا سعيد من أجله تريزيجيه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بالنجم المصري محمود تريزيجيه، الذي سجل ثنائية في انتصار الفيلانز على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دين سميث، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد كانت الدقائق العشرين الأخيرة في اللقاء جيدة للغاية من طرف أستون فيلا، لم تكُن مباراة متألقة لنا، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى تأثير من مقاعد البدلاء، وكان لكل الثلاث تبديلات تأثير ولقد غيروا المباراة".

واضاف: "تريزيجيه شارك وفعل ما طُلب منه، لقد أحدث تأثيرًا.. أنا سعيد جدًا من أجله".

وتابع: "تريزيجيه كان سيئ الحظ هذا الموسم، لقد أضاع الكثير من الفرص، لكنه سجل هدفين اليوم وفاز لنا بالمباراة".

من جانبه تحدث المهاجم أولي واتكينز صاحب الهدف الثالث في المباراة عن تريزيجيه قائلا: "تريزيجيه يعمل بجد دائمًا لذا فهو يستحق ذلك، إنه دائمًا ما يدخل إلى المباريات ويقدم مردود يستحق عليه الثناء".

ونجح تريزيجيه الذي شارك كبديل في الدقيقة 62 بدلا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، من تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا في الدقيقتين 78 و81، بعد أن تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 61.

وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة