بشكتاش يرفض هدية جالاتا سراي ويسقط أمام قاسم باشا بالدوري التركي.. فيديو

الأحد، 04 أبريل 2021 08:43 م
بشكتاش يرفض هدية جالاتا سراي ويسقط أمام قاسم باشا بالدوري التركي.. فيديو مباراة بشكتاش وقاسم باشا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادي بشكتاش الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري التركي عن منافسه جالاتا سراي، بعدما تلقى خسارة قاسية بهدف نظيف أمام قاسم باشا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة 32 من عمر المسابقة.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أيتاش كارا في الدقيقة 19 من المباراة، في بداية قوية من أصحاب الأرض قاسم باشا، فشل على أثرها متصدر جدول ترتيب التركي في الوصول إلى مرمى المنافس لتعديل النتيجة.

ويعد هدف اللاعب أيتاش كارا واحدًا من أجمل أهداف الدوري التركي، بعدما جاء من تسديدة قوية للغاية للاعب في المباراة من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة واصل بشكتاش صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات وسجل 63 هدفاً وعليه 31.

يحتل فريق جالاتا سراي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 61 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن بشكتاش المتصدر الذي تتبقى له مباراتان، بينما يحتل فريق هاتاي سبور المركز السادس برصيد 49 نقطة.

بينما تواجد قاسم باشا في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 مواجهة وسجل 34 وتلقى 47 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة