أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. خناقة بين الشناوى وهانى.. وبروتين شعر الملكة تى حير البنات

الأحد، 04 أبريل 2021 01:27 ص
Top 7.. خناقة بين الشناوى وهانى.. وبروتين شعر الملكة تى حير البنات جيرمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت، 4 أبريل 2021، إعداد محمد محسوب، وتقديم جيرمين، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتحدثت عن أنه قالت قناة العربية فى خبر عاجل لها، أن مالك السفينة "إيفرجيفن" رفع دعوى قضائية ضد الشركة المشغلة لها "إيفرجرين" بسبب جنوحها فى قناة السويس، وعادت الحياة للمر الملاحى فى قناة السويس بعد نجاح جهود هيئة قناة السويس فى إعادة تعويم السفينة البنمية العملاقة.

كما دخل محمد الشناوى لاعب الأهلى فى مشادة مع زميله محمد هانى، عقب نهاية الشوط الأول لمباراة فريقه ضد المريخ السودانى، فى المباراة التى تجمعهما الآن على ملعب الجوهرة الزرقاء فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وقام قائد الفريق الأحمر بتعنيف الظهير الأيمن بشدة بسبب الأخطاء التى ارتكبها هانى فى الشوط وتسببت فى استقبال هدفين وإذاعة صاحب الأرض لركلة جزاء.

فيما تحدثت عن أنه واصل أحمد فتحى لاعب بيراميدز مسلسل تغريداته الغامضة عبر حسابه على انستجرام بالتزامن مع أزمته فى الفريق السماوى وشكواه من عدم المشاركة فى المباريات، حسبما صرح هانى سعيد المدير الرياضى للفريق السماوى، الجوكر نشر صورته وعلق قائلا :"إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك وإن لم تزينك أفعالك فلن تزينك ملابسك..هكذا هى الحياة..دين..ومبادئ أن فقدتها فلا تنتظر الاحترام".

وتحدثت عن أن الكينج محمد منير قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه سعيد وفخور بالمشاركة فى احتفالية نقل المومياوات الملكية وتقديمه أغنية تخص الحفل تحمل اسم "أنا مصر" مشيرًا إلى أن اختياره أسعده أكثر وأكثر.

الكينج محمد منير يتحدث عن مشاركته فى حدث نقل المومياوات

كما تناولت حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى مع موكب نقل المومياوات الملكية، بعد انتشار صورة لمومياء الملكة تى والتى بدت محتفظة بكامل شعرها طويلاً وكثيفاً لم تؤثر عليه عوامل الزمن، مما جعل الكثير من الفتيات يتساءلن عن روتين العناية بالشعر الذى كانت تتبعه أثناء حياتها

وألقت أجهزة الأمن القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية ومركبات التوك توك، وذلك بعد بلاغ لقسم شرطة الساحل بالقاهرة من مواطن بتعرضه للسرقة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتائج الامتحان المجمع لطلاب النقل لشهر مارس 2021، سوف تظهر فى المدارس خلال أيام، موضحة أن نتيجة امتحان مارس وأبريل ومايو تحسب للطالب متوسط هذه الاختبارات الثلاثة وتضاف لدرجة الترم الأول وتحسب النتيجة النهائية للطالب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة