نشرة الحصاد: زيادة إصابات كورونا طفيفة.. والكشف عن هوية منفذ هجوم الكونجرس

السبت، 03 أبريل 2021 01:55 ص
نشرة الحصاد: زيادة إصابات كورونا طفيفة.. والكشف عن هوية منفذ هجوم الكونجرس حور محمد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الحصاد، والتى جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها عمار محسن، وقدمتها حور محمد.
 

وقالت الدكتورة سها بهجت، المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، إن عملية نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومى للحضارة المصرية، سيتم ترجمتها إلى 14 لغة مختلفة، إضافة إلى أن هناك 200 مراسل دولى و500 قناة تليفزيونية ستشارك في تغطية الحدث والموكب الكبير غدا، السبت.

وأضافت المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، أن عملية نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة ستستهم فى عودة الحركة السياحية إلى مصر مرة أخرى، لأنه سيكون محط أنظار كل السياح بالعالم

 

وقال الدكتور محمد عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة، إن الصحة تستهدف تطعيم كبار السن بلقاح كورونا، وأنه تمت إضافة 138 مركزا جديدا لتلقى المواطنين لقاحات كورونا، مضيفا: "هناك زيادة فى عدد الإصابات بفيروس كورونا، وهى زيادات طفيفة ولا تدعو للقلق.. ولا يعنى إننا دخلنا الموجة الثالثة لكورونا".

 

وعالميا.. أعلنت وسائل إعلام أمريكية، مقتل شرطي أصيب في حادث دهس بمحيط مبنى الكابيتول الأمريكي، متأثرا بإصابته إثر الحادث، وقالت شبكة cnbc، إن الشرطى توفى بعد ما تم نقله إلى المستشفى القريب من الحادث، وقال مسؤولو إنفاذ القانون فى الولايات المتحدة إن المهاجم الذى اندفع بسيارته صوب أفراد شرطة مبنى الكونجرس الأمريكى يدعى نوح جرين ويبلغ من العمر 25 عاما.

وأفادت شبكة "إن بى سي" بأن نوح، الذى يقيم فى ولاية إنديانا، كتب فى صفحته على "فيسبوك" أنه من أتباع "أمة الإسلام".

وكانت شرطة مبنى الكونجرس، قالت إن سائقا اندفع بسيارته صوب أفرادها اليوم الجمعة، ما تسبب فى مقتل شرطى وإصابة آخر وأدى لرفع درجة التأهب فى محيط مجمع يضم الكابيتول وبنايات تابعة للكونجرس

 

ورياضيا.. أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى نادي ليفربول الإنجليزي يطلب فيه تواجد محمد صلاح في قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في اوليمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل 2021 ، وينتظر مسئولو الجبلاية رد النادي الإنجليزي.

ووضع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي محمد صلاح ضمن القائمة التي ستشارك في اوليمبياد طوكيو خاصة أن لوائح البطولة تمنح المنتخب ضم 3 لاعبين فوق الـ23 عاماً.

 

وختاما.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا السبت، طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، لطيف على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

وتشهد البلاد نشاط رياح على بعض المناطق من جنوب سيناء، وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس بارد على كافة الأنحاء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة