صاحبة سيشن الموكب الملكى: لا أشارك رسميًا وملابسى بعيدة عن الزى الفرعونى

السبت، 03 أبريل 2021 12:00 م
صاحبة سيشن الموكب الملكى: لا أشارك رسميًا وملابسى بعيدة عن الزى الفرعونى ياسمين الجلاد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عدة صور لفتاة محجبة أمام مجمع التحرير، يقال إنها ستشارك في موكب نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة الذي يترقبه المصريون والعالم بشغف، وتفاوتت ردود الفعل بين الترحيب والانتقاد خاصة للملابس التي قالوا إنها بعيدة عن الأزياء الفرعونية. فما هي حقيقة الصور المتداولة؟.

ياسمين الجلاد
ياسمين الجلاد

تواصل "اليوم السابع" مع صاحبة الصور المتداولة، ياسمين الجلاد والتي نفت مشاركتها في الحدث، مؤكدة أنها سعت كثيرًا للمشاركة، خاصة أنها يوتيوب ومدونة ومصورة تعمل على دعم وتنشيط السياحة عبر أنشطتها على السوشيال ميديا. 

وأضافت: كان يشرفني المشاركة في هذا الحدث التاريخي ولكن الصور لا علاقة لها بأي مشاركة في رسمية في الموكب، قائلة: كنت في جولة بوسط البلد وشفت الاستعدادات في ميدان التحرير فرحت أوثقها بالصور، واستعرت بعض الحلي على ملابسي العادية والتقطت الصور أثناء البروفات للموكب. 

وتابعت: الملابس ماكانتش مقصودة وبعيدة كل البعد عن أزياء المصريين القدماء.

 

ياسمين
ياسمين

 

 

ياسمين الجلاد توثق استعدادات الموكب
ياسمين الجلاد توثق استعدادات الموكب


أما عن رد فعلها على انتشار الصور فقالت: "حبيت انتشار الصور أثناء توثيق الحدث لكن بعض الناس انتقدت وكتبت إزاي محجبة هتشارك في الموكب، أنا حقيقي مشاركتش لكن كفاية أني فخورة بحدث كبير هيسلط الأضواء على بلدي من جديد وهيدعم السياحة بقوة". وتابعت "أنا مصرية وفخورة ببلدي وبدعوا الجميع يتابع الحدث ويرفع رأسه عالياً".

ياسمين الجلاد اثناء تصويرها أحد معالم مصر
ياسمين الجلاد اثناء تصويرها أحد معالم مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة