الإهمال والعنف.. أسامة منير يكشف عن أغرب شكاوى عاطفية تلقاها

السبت، 03 أبريل 2021 12:03 ص
الإهمال والعنف.. أسامة منير يكشف عن أغرب شكاوى عاطفية تلقاها أسامه منير
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإذاعى أسامة منير عن أغرب شكوى عاطفية تلقاها خلال برنامجه "أنا والنجوم وهواك"، وهى تغيُّر الرجل بعد الزواج، من إهمال الرجل لزوجته، والعنف ضد المرأة من الضرب والإهانة والشتيمة.
 
وذكر خلال لقائه ببرنامج "معكم"، على فضائية "CBC"، مع الإعلامية منى الشاذلى، أنه خلال تسجيله أول أغنية له، قال له ملحن إن صوته يصلح فى الإعلانات، موضحا أنه كان يقدم إعلانات وتعليقات صوتية. وأوضح أسامة منير أنه كان خائفا أن يقدم برنامج عن الحب، مشيرا إلى أنه عقب أول حلقة استيقظ على د فعل قوى. 
 
وأشار أسامة منير إلى أنه عايش ثقافات كثيرة خلال تلقيه شكاوى المواطنين العاطفية، لافتا إلى أنه تلقى تحذيرا من حسن حامد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بعد ثانى حلقة، من حدوث أى خطأ من الشكاوى.
 
وأوضح أسامة منير أنه يجهز لأغنية جديدة باسم "بنحسس ع الكلام" من كلامه وألحانه، وتقول كلمات الأغنية: "بنحسس ع الكلام والخوف مالينا، والكلام خارج لوحده من عينينا، خافين نقرب خايفين نجرب، ولا خايفين من كلام الناس علينا.. بنحسس ع الكلام وبندارى الألم واحنا عارفين قلب مين اللى اتظلم، بنحسس ع الكلام ونزود في العناد والعناد عمره ما جاب غير الألم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة