6 فنانات تألقن فى إطلالات كلها أنوثة ببدل رجالى.. جوليا روبرتس الأشهر

السبت، 03 أبريل 2021 08:00 ص
6 فنانات تألقن فى إطلالات كلها أنوثة ببدل رجالى.. جوليا روبرتس الأشهر الأميرة ديانا بلوك رجالى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت النساء المشهورات يستعرن الملابس من خزائن الرجال لسنوات عديدة، بدءا من الجواكيت والبنطلونات وصولا إلى البدلات الرسمية، والبدلات المكونة من 3 قطع مع الصدريات، وربطات العنق.

تعرف هؤلاء النساء الموهوبات كيفية جعل الملابس الرجالى النموذجية جزءًا من خزانة ملابسهن الخاصة، وهن يرتدينها بأناقة وذوق، وبعض النجمات تعجبهن هذه اللعبة كثيرًا، حتى أن بعضهن جربن المظهر "الذكورى" أكثر من مرة، وفى التقرير التالى جمع موقع "برايت سايد" بعض المشاهيراللواتي استبدلن الجيب والفساتين بالبنطلون والجاكيت وتألقن بمظهر رجالي.

 

- جوليا روبرتس:

ارتدت الممثلة العالمية ملابس مستوحاة من الملابس الرجالى فى حفل جوائز جولدن جلوب عام 1991، وهذه المرة كانت البدلة مخططة وظهرت أنيقة وخطفت الأنظار.

جوليا روبرتس بلوك رجالى
جوليا روبرتس بلوك رجالى

وارتدت جوليا روبرتس بدلات "ذكورية" عدة مرات، منها عام 2009 عندما ارتدت بدلة سوداء مع بلوزة سوداء على السجادة الحمراء فى إحدى المناسبات.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

- الأميرة ديانا:

تألقت الأميرة ديانا فى العديد من الأزياء، وكانت البدلات الرجالى واحدة من الأزياء التى قامت بتجربتها وأظهرت جاذبيتها، وفى إحدى المناسبات عام 1988 أرتدت الأميرة ديانان بدلة سوداء مع بلوزة خضراء وربطة عنق.

الأميرة ديانا بلوك رجالى
الأميرة ديانا بلوك رجالى

وفى مناسبة أخرى عام 1994 ظهرت أميرة ويلز وهى ترتدى بدلة سوداء مع أفيال ذهبية على ربطة عنقها وعلى أكمام سترتها.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
 

- ريهانا:

 وقفت ريهانا على السجادة الحمراء في ميت جالا عام 2009 ببدلة رسمية سوداء مع أكتاف ضخمة، وبنطلون قصير نوعا ما، وأقرنتها بحذاء بكعب عالى.

ريهانا
ريهانا

 

- أنجيلينا جولى:

أنجلينا جولى ارتدت هذه البدلة الضيقة السوداء وقميصا أبيض فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام EE، فى عام 2014، وتميزت إطلالتها بالجاذبية والأناقة.

انجيلينا جولى
انجيلينا جولى

 

- نيكول كيدمان:

سرقت نيكول كيدمان الأنظار وخطفت قلوب محبيها عندما ارتدت جاكيت بدلة بلون الجمل وصدرية من نفس اللون مع قميص أزرق وربطة عنق سوداء وبنطلون أسود عام 2020.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

- ديانا كيتون:

حضرت ديان كيتون حفل توزيع جوائز الأوسكار مرتديًا بدلة سوداء ببنطلون مقلم وصدرية مخططة، وقامت الممثلة بإضفاء الحيوية على مظهرها بربطة عنق منقطة، وقبعة بولكا، وقفازات، وأحذية مدببة عام 2004.

ديانا كيتون
ديانا كيتون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة