مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16.. الكشف عن مهمة هند صبرى الجديدة.. ظهور إنجى المقدم بدور نازلى شوكت.. الراهب يحاول الوصول إلى أحمد صلاح حسنى.. وأحمد عز يستعد للسفر لمقابلة "عمار المقدسى" ويسترجع ذكرياتهما معا.. صور

الخميس، 29 أبريل 2021 01:51 ص
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 16.. الكشف عن مهمة هند صبرى الجديدة.. ظهور إنجى المقدم بدور نازلى شوكت.. الراهب يحاول الوصول إلى أحمد صلاح حسنى.. وأحمد عز يستعد للسفر لمقابلة "عمار المقدسى" ويسترجع ذكرياتهما معا.. صور أحمد عز فى هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الـ 16 من مسلسل "هجمة مرتدة" بإثارة كبيرة، حيث تعرّض على قنديل "عبد الرحمن نصار" إلى اختبار صعب من قبل أشخاص خطفوه فى سيارة ثم هددوه بالتعذيب حالة عدم الإفصاح عن أية معلومات بخصوص علاقته بالضابط أكرم "نضال الشافعى" بحجة أنهم إخوان وخانهم بالتعامل مع المخابرات، إلا أنه أنكر علاقته بالمخابرات المصرية ليظهر أكرم "نضال الشافعى" ويعلم على قنديل بأنه مجرد اختبار.

 

اكرم وعبد الرحمن
أكرم وعبد الرحمن

 

الفنانة هند صبرى
الفنانة هند صبرى

 

بعد ذلك تتطرق الأحداث إلى هند صبرى "دينا" التى تتدرب على يد "فاروق السوهاجى" أحمد فؤاد سليم، حيث بدأت تدريبا صارما على يديه من أجل مقابلة "إنجى المقدم" التي تلعب شخصية نازلى شوكت اسم الفتاة التي خرج أهلها من مصر بعد ثورة 52 ثم أصبحت عميلة للدولة التى تعمل بها، قبل أن تصبح خبيرة مهمتها كشف العملاء في المخابرات التركية، وستكون مهمتها مقابلة دينا وكشفها.

 

الفنانة انجى المقدم
الفنانة انجى المقدم

 

وبالتالى يتم تدريب هند صبرى على أعلى مستوى من أجل لقائها حينما تسافر، حيث يتم تجهيزها بتدريبات شاقة تكتشف فيها عيوبها.

استمرت الحلقة الـ 16 من مسلسل هجمة مرتدة في إثارتها وتشويقها، حيث شهد العمل كشف عمار المقدسى الذى يلعب دوره أحمد صلاح حسنى من قبل مخابرات جهة معادية فى أوروبا ظهر فيها "الراهب" الذى يعمل لصالحهم ويتوعد بالوصول له، وبالتالي أرسل عمار رسالة إلى المخابرات المصرية يخبرهم فيها بضرورة لقائهم في أقرب فرصة.

 

احمد عز سيف العربى
احمد عز سيف العربى

 

ومع عدم تواجد نور محمود "رامى" اضطرت أجهزة المخابرات إلى تأهيل شخص جديد للقيام بتلك المهمة، ولم يجدوا أفضل من أحمد عز "سيف العربى" الذى تم تجهيزه لهذا الهدف على أن يستلم من عمار المعلومات المهمة الذى يحاول توصيلها للمخابرات المصرية.

كما يسترجع أحمد عز "سيف العربى" ذكريات لقائه مع الفنان أحمد صلاح حسنى، حيث كان الأخير أنقذه في وقت سابق.

 

الفنان احمد عز
الفنان احمد عز

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 

احمد صلاح حسنى واحمد عز
احمد صلاح حسنى واحمد عز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة