وزيرة السعادة.. لو روحت عند هايدى زعلان ترجع مبسوط.. جديد صندوق محسوب

الأربعاء، 28 أبريل 2021 04:00 ص
وزيرة السعادة.. لو روحت عند هايدى زعلان ترجع مبسوط.. جديد صندوق محسوب هايدى وزيرة السعادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج "صندوق محسوب"، فى حلقة جديدة عبر "تليفزيون اليوم السابع"، الضوء على قصة شابة من محافظة الإسكندرية تدعي هايدي سالم، والتي قامت بتنفيذ مشروع خاص بها لتصنيع الحلويات وبيعها للمارة في الشارع.
 
هايدي بدأت مشروعها الصغير منذ أن كانت تدرس بالجامعة ، حيث كانت تصنع الحلويات وتبيعها في الكافتيريا الخاصة بمكان تلقيها أحد كورسات تطوير الذات، ثم بدأت بعد ذلك في القيام بالترويج لفكرتها الصغيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
 
اتخذت هايدي القرار بالنزول إلى الشارع، وعرض ما تصنعه من حلوي على الجمهور حيث بدأت تجوب الشواطئ حاملة حقيبتها المليئة بالحلوي تعرضها على المصيفين القادمين لعروس البحر المتوسط من المحافظات المختلفة و لسكان المحافظة نفسها في التوقيت ذاته. 
 
"الأمر كان صعبا في البداية"، بتلك الجملة عبرت هايدي عن الصعوبات التي واجهتها عند التلميح لأسرتها أنها ستبيع الحلوي على الشاطئ وفي الطرقات فوالدها يعمل مهندسا وراتبه يساعده على أن يلبي احتاجاتها إلا أنها رفضت ذلك وقررت الاعتماد على نفسها. 
 
نجاح البيع بالحقيبة حقق نجاحا كبيرا بحسب حديث "هايدي" ففكرت في تطوير مشروعها من خلال طاولة تضع عليها منتجاتها تعرض على المارة تلقائياً. 
 
النجاح دفع هايدي لشراء دراجة بعد ذلك لتجوب بها شوارع الإسكندرية بالحلوي ثم تستقر في مكان ما، قبولها لدي الغالبية العظمي جعلها تبيع معظم الحلوي قبل أن تصل للمكان الذي تستقر فيه لتعرضها على الزبائن. 
 
هايدي ذكرت في حلقتها أن كل من تعامل معها اطلق عليها لقب وزيرة السعادة لتبسمها الدائم في وجه زبائنها. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة